الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

وطن – يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول، السبت، في إطار منافسات الجولة ال34 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وستنطلق المباراة المهمة بين المستضيف لتلك المواجهة ريال مدريد وإسبانيول، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون عند الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وبتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة السادسة والربع مساءً. أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب والجزائر عند الساعة الثالثة والربع عصراً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة ريال مدريد وإسبانيول القوية والمثيرة في منافسات الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات “”beIN Sports، التي تمتلك حقوق النقل لكافة المباريات في الوطن العربي وشمال أفريقيا لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ومن المتوقع أن يعلق على مجريات أحداث المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات ” “beIN Sports، المعلق التونسي عصام الشوالي، أو رؤوف خليف.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني

لم يتلقى فريق ريال مدريد “الميرينغي” أي خسارة على ملعبه في آخر 24 مباراة ضد منافسه إسبانيول، حيث حقق الفوز عليه في 21 مباراة والتعادل في 3 مباريات.

كما ويعد الفريق الملكي الأكثر فوزاً على نظيره الضيف إسبانيول في تاريخ دوري الليغا الإسبانية، حيث تغلب عليه 104 مرة. أي بنسبة انتصارات قد بلغت 60.1%.

اقرأ أيضاً: 

وكان ريال مدريد قد خسر أمام منافسه إسبانيول 2-1 في الذهاب بالدوري الممتاز هذا الموسم، كما وسبق أن سقط ذهاباً وإياباً في نفس الموسم ثلاثة مرات في الدوري الممتاز.

ويتربع فريق الريال بعيداً في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم. برصيد 78 نقطة، بينما جاء منافسه إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

قد يهمك  أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.