الرئيسية » رياضة » ليفربول يستعيد الصدارة مؤقتاً بعد فوزه الشاق على نيوكاسل يونايتد (شاهد)

ليفربول يستعيد الصدارة مؤقتاً بعد فوزه الشاق على نيوكاسل يونايتد (شاهد)

وطن – استعاد فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بعد فوزه الصعب بهدف نظيف دون مقابل في منافسات الجولة ال34.

وسجل فريق ليفربول هدف اللقاء وخطف النقاط الثلاثة الغالية، من أجل انتزاع صدارة دوري ” البريميرليج” من منافسه مانشستر سيتي، الذي سيستعد لمواجهة ليدز يونايتد خلال الساعات المقبلة.

هدف ليفربول في شباك نيوكاسل يونايتد

وأحرز ليفربول ” الريدز” هدف الفوز الوحيد في المباراة، داخل شباك صاحب الأرض نيوكاسل يونايتد في الدقيقة ال19 من توقيع النجم الغيني المخضرم نابي كيتا.

اقرأ أيضاً: 

كما وشهدت المباراة التفوق الواضح لفريق ليفربول على صعيد التسديدات والاستحواذ طيلة مجريات اللقاء أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 24 تسديدة والاستحواذ بنسبة 66%.

على عكس الفريق المنافس نيوكاسل الذي وصلت عدد تسديداته إلى 4 تسديدات فقط، والاستحواذ على الكرة بنسبة 34%.

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كما ويستعد فريق الريدز للمباراة الإياب القادمة أمام فياريال ” الغواصات الصفراء”، في دور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على منافسه فياريال بهدفين نظيفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت كلا الفريقين الأسبوع الماضي داخل ملعب ” الآنفيلد”.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة فريق ليفربول

ولعب الألماني يورغن كلوب بتشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف للمواجهة نيوكاسل يونايتد، حيث تواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، جو غوميز، ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، كما وآتى في خط الوسط كلاً من: نابي كيتا، هيندرسون، جيمس ميلنر. كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، دييغو جوتا، ساديو ماني، لويس دياز.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة، بفارق نقطتين عن حامل اللقب السابق مانشستر سيتي. الذي جاء في وصافة الترتيب برصيد 80 نقطة حتى الآن.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ليفربول يستعيد الصدارة مؤقتاً بعد فوزه الشاق على نيوكاسل يونايتد (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.