الرئيسية » الهدهد » الأمير حمزة غائب في مشهد استقبال ملك الأردن العائد من ألمانيا (فيديو)

الأمير حمزة غائب في مشهد استقبال ملك الأردن العائد من ألمانيا (فيديو)

وطن – أعلن الديوان الملكي الأردني عن عودة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، لأرض الوطن عقب إجرائه عملية جراحية في ألمانيا تكللت بالنجاح.

وقال الديوان في بيان له على صفحته الرسمية بتويتر رصدته (وطن): “جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، يعود إلى أرض الوطن بعد إجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح”.

هذا ونشرت وسائل الإعلام الأردنية الرسمية صور ومقاطع فيديو، للحظة وصول الملك عبدالله الثاني إلى المطار.

وكان لافتا عدم تواجد الأمير حمزة بن الحسين، ضمن مستقبلي العاهل الأردني الذين كانوا كثر على باب الطائرة.

وظهر عند سلم الطائرة في استقبال الملك عمه الأمير الحسن، وكذلك نجله ولي العهد الأمير الحسين، وعددا كبيرا من أمراء الأسرة الحاكمة والمسؤولين بالدولة.

إلا أن الأمير حمزة بن الحسين، الذي أعلن قبل أيام عن تخليه عن لقب “الأمير” لم يكن ضمن مستقبلي الملك، العائد من فرانكفورت بألمانيا بعدما أجرى عملية جراحية جراء انزلاق غضروفي تعرض له.

وكان بيان الأمير حمزة الأخير فُسر على أن الخلاف بينه وبينه أخيه ملك الأردن لم ينتهي بعد، رغم خطاب الاعتذار الذي قدمه قبل بيانه الأخير.

وقال ناشطون إن تنازل الأمير حمزة عن لقبه، يؤكد أن بيان الاعتذار السابق الذي قدمه لأخيه الملك صدر تحت ضغط، وأن الأزمة لا تزال قائمة.

قد يهمك أيضا

ويخضع الأمير حمزة بن الحسين لإقامة جبرية في الأردن منذ شهور، بعد اتهامه في قضية “الفتنة” التي يقضي بسببها الآن رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله حكما بالسجن.

وكان الملك عبدالله بن الحسين، قد غادر الأردن إلى ألمانيا الأسبوع الماضي، لإجراء تدخل جراحي عاجل بعد إصابته بانزلاق غضروفي “ديسك” في منطقة العمود الفقري الصدري.

وبعدها بأيام أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن عملية الملك تكللت بالنجاح، وأنه سيقضي فترة راحة لأيام قبل عودته للأردن.

والثلاثاء، بحسب بيان للديوان الملكي الأردني، تلقى الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا من الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد السعودية، قدم خلاله التهنئة للملك بنجاح العملية الجراحية التي أجراها.

(المصدر: متابعة ورصد وطن – تويتر)

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.