الرئيسية » رياضة » برشلونة على بُعد خطوة واحدة من حسم صفقة ليفاندوفسكي

برشلونة على بُعد خطوة واحدة من حسم صفقة ليفاندوفسكي

وطن – حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة ضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، في اتفاق مبدئي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

اتفاق ليفاندوفسكي مع برشلونة

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، عن توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 33 عاماً، حيث وافق الأخير بأن يكون جزء من المشروع الرياضي تحت قيادة المدرب الإسباني الأسطورة تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة، ” برشلونة ينتظر الحصول على مساعدة نجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي، للضغط على إدارة النادي البافاري من أجل الموافقة على عرض برشلونة. الذي يتراوح ما بين 50-60 مليون يورو لإتمام تلك الصفقة بنجاح.

اقرأ أيضاً: 

عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

وأشارت العديد من التقارير الإسبانية، بأن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. أفضل لاعب في العالم لعام 2021، يرغب في خوض تجربة جديدة خارج أسوار نادي بايرن ميونيخ خلال الفترة المقبلة، بعد تحقيقه سلسلة من النجاحات الفردية والجماعية مع النادي الألماني.

ونجح ليفاندوفسكي من إحراز 45 هدفاً وصناعة 4 تمريرات حاسمة. مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال مشاركته مع الفريق في 37 مباراة ، كما ويعتلي اللاعب صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 31 هدفاً لهذا الموسم.

كما وينتهي عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع نادي بايرن ميونيخ. في صيف عام 2023، في ظل عدم توصل كلا الطرفين إلى إتفاق بشأن تجديد عقده مع رغبة اللاعب في الرحيل.

يشار إلى أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 54 نقطة، بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي المتصدر ريال مدريد برصيد 66 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + سبورت)

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.