الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي يهاجم منفذ عملية بئر السبع ويصف المتضامنين معه بـ”السفلة”!

كاتب كويتي يهاجم منفذ عملية بئر السبع ويصف المتضامنين معه بـ”السفلة”!

وطن – انضم الكاتب الصحفي الكويتي ورئيس قسم الطب النفسي بجامعة الكويت الدكتور سليمان إبراهيم الخضاري، لجوقة المتصهينين العرب، واصفا الشهيد الفلسطيني محمد أبو القيعان منفذ عملية النقب بـ”الداعشي” وكل من يتضامن معه بأنه “سافل وحقير”.

الخضاري يهاجم المتضامنين مع الشهيد محمد أبو القيعان

وقال “الخضاري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “اعتذر من المتابعين الكرام.. لكن أي سافل يعتقد أن أهداف التحرر الوطني الفلسطيني وتحقيق السلام العادل والشامل يأتي على جثث الرجال والنساء الاسرائيليين العزل وخصوصا من كبار السن فهو حقير ولا يحق له الحديث أصلا عن كرامة الدم الفلسطيني”.

https://twitter.com/Dralkhadhari/status/1506721663899127811

قد يهمك أيضاً: 

“خلايا عزمي”

وأضاف في تغريدة أخرى أن “العربي يفتخر تقليديا بعدم نزال خصمه إذا سقط سلاحه أو إذا كان خصمه عاجزا.. وتلاميذ الحقير عزمي يفتخرون بهجوم داعشي سافل على اشخاص لا يحملون سلاحا يدافعون به عن انفسهم .. لعنهم الله .. قبحهم الله .. اخزاهم الله!”.

https://twitter.com/Dralkhadhari/status/1506721666990178305

تفاصيل عملية الطعن في النقب

وكان الأسير الفلسطيني المحرر “أبو القيعان” قد نفذ عملية طعن ودهس ، الثلاثاء، في بئر السبع أسفرت عن مقتل 4 صهاينة، واستشهد هو الآخر بعد إطلاق النار عليه من قبل أحد المستوطنين المتواجدين في المكان.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها العملية والرعب التي تسببت به بين الإسرائيليين، نشرت حسابات على تويتر أن محمد أبو القيعان يتبع تنظيم داعش.

قد يهمك أيضاً: 

وروج لهذه المزاعم وسائل إعلام عبرية، وتبعها العديد من النشطاء الإسرائيليين وحسابات بمعرفات فلسطينية مزورة تابعة للموساد.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة لحظة تنفيذ العملية في بئر السبع قرب مركز تجاري، وإطلاق النار على الفلسطيني المنفذ من قبل أحد المستوطنين.

وأسفرت العملية عن مقتل امرأتين طعنا (35 عاما و40 عاما) ورجل في الخمسينات من عمره (قتل دهسا)؛ وآخر في الأربعينات من عمره (قتل طعنا)؛ في حين أصيبت امرأتان بجروح بين المتوسطة والخطيرة ونقلتا لمستشفى “سوروكا” في بئر السبع. وفق وسائل إعلام عبريّة.

يشار إلى أن الشهيد محمد أبو القيعان، هو من مواليد 1988من سكان حورة، ومدرس سابق في مدرسة ثانوية للبنات.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب كويتي يهاجم منفذ عملية بئر السبع ويصف المتضامنين معه بـ”السفلة”!”

  1. الاسرائيليون يحصدون ما زرعوا . عجبا يقولون ا تقوله يا د. سليمان ابراهيم الخضاري . نعم ديننا يحرم قتل اي نفس لكن هذا حصادهم . اين كنت عندما قصف اسرائيل الاحياء المدنية وما الفرق بين الطعن والصواريخ التي تقتل الابرياء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.