الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022جماهير باريس سان جيرمان تطالب برحيل نيمار لهذا السبب

جماهير باريس سان جيرمان تطالب برحيل نيمار لهذا السبب

- Advertisement -

وطن – طالبت باريس سان جيرمان برحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف النادي الباريسي، بعد المستوى والأداء السيئ الذي يقدمه داخل أرضية الملعب وخروج الفريق من دور الثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

باريس سان جيرمان ورحيل نيمار

وطالب الصحفي الفرنسي دانيال ريولو المذيع في راديو “مونت كارلو” الدولية، من إدارة نادي باريس سان جيرمان التخلص من النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ريولو، ” نيمار بات في حالة مؤسفة وصلت إلى حد السكر المفرط، كما وأدعو النادي الفرنسي للتخلص منه، بعد الدور السلبي. الذي يقدمه داخل الملعب وغرفة الملابس”.

- Advertisement -

وأردف، ” البرازيلي نيمار يهتم بحياته الشخصية أكثر من الملعب، جماهير باريس سان جيرمان لا تهتم باستعراض تحف منزله على نيتفلكس”.

اقرأ أيضاً: 

خلافات نجوم باريس سان جيرمان

واستكمل الصحفي ريولو حديثه، ” غرفة خلع الملابس داخل نادي باريس سان جيرمان أصبحت الآن بدون قائد. هناك انشقاقات كبيرة بين صفوف اللاعبين أدت إلى تكوين أحزاب، الأول يضم لاعبو أمريكا الجنوبية ميسي ونيمار ودي ماريا وإيكاردي، بينما الثاني يضم حكيمي ومبابي وغيرهم من اللاعبين الذي يتحدثون الفرنسية”.

كما وتعرض البرازيلي نيمار إلى موجة من الغضب الشديد من جماهير باريس سان جيرمان، عقب توديع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022. الذي استقبلته في مباراتي بوردو وموناكو الأخيرتين بالشتائم.

- Advertisement -

ورد نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور على هجوم النادي الباريسي. بعد نيله تلك الشتائم، في منشور له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: ” في الحياة سيكون علينا أن نمر بأوقات صعبة، ولكن السر هو ألا نفقد الثقة بالله .. لا تستلم أبداً”.

وتعرض باريس سان جيرمان للخسارة الثقيلة خارج ميدانه. أمام مضيفه موناكو بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، في إطار منافسات الجولة ال29 من الدوري الفرنسي الممتاز.

يشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان يتصدر قائمة ترتيب الدوري الفرنسي .برصيد 65 نقطة، بفارق كبير عن الوصيف أولمبيك مارسيليا الذي آتى في المركز الثاني برصيد 53 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + مونت كارلو)

اقرأ أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث