الرئيسية » رياضة » نيمار يخرج عن صمته ويوضح حقيقة العراك بالأيدي مع زميله دوناروما

نيمار يخرج عن صمته ويوضح حقيقة العراك بالأيدي مع زميله دوناروما

وطن – أوضح النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة ما تم نشره عبر أحد الصحف الإسبانية عن وجود شجار مع زميله الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما إثر ارتكاب الأخير الخطأ الذي استغله  الفريق المنافس ريال مدريد وأدرك هدف التعادل في منافسات دوري أبطال أوروبا.

نيمار وحقيقة الشجار مع دوناروما

ونشر البرازيلي نيمار في منشور له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، للتعليق على وجود شجار مع زميله الإيطالي دوناروما، قائلاً: ” أكره المجيء إلى هنا والتحدث عن حقيقة الأخبار، إلا أن ما تم نشره هو كذب”.

وأردف نيمار في منشوره، ” لم يكن هناك قتال داخل غرفة تبديل الملابس، الصحفيون الغير الأكفاء الذين يريدون الترويج لأنفسهم. امنحوا أنفسكم القسط من الراحة، حسناً!”.

كما وأرفق نيمار الحديث مع زميله الحارس الإيطالي دوناروما بعد إرسال الأخير خبر نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، عن وجود خلاف بينهما، معلقاً على ذلك ” أنا آسف حول ما حدث، وهذه الأخبار غير مقبولة”.

اقرأ أيضاً:  

ليرد نيمار في المحادثة إلى زميله الحارس دوناروما، ” يا صديقي.. استرخ، هذا يمكن أن يحدث في كرة القدم ونجن فريق ونحن معك”. وأضاف نيمار، ” ما زلت صغيراً جداً وسوف تكسب الكثير، كما وحافظ على انتباهك ودعنا نستمر”.

شائعات شجار نيمار ودوناروما

من جانبه، نشرت صحيفة ماركا الإسبانية عن وجود شجار بين البرازيلي نيمار وزميله الحارس الإيطالي دوناروما، الذي بدأ بنقاش قوي بينهما وتبادل التهم بعد ارتكاب الأخير خطأ الهدف الأول داخل غرفة تبديل الملابس.

وبينت الصحيفة، أن الأمر كاد أن يتطور بين نيمار ودوناروما إلى عراك بالأيدي، لولا تدخل زملائهما في الوقت المناسب لفض الاشتباك بينهما. وهذا ما قام نيمار بنفي حقيقة هذا الأمر.

باريس سان جيرمان والخروج من دوري أبطال أوروبا

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني من إقصاء نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وقاد النجم الفرنسي كريم بنزيما الفريق الملكي إلى دور الربع النهائي من البطولة القارية، بعد إحراز الهاتريك التاريخي في المباراة داخل معقل ملعب ” سنتياغيو برنابيو”.

كما وسجل فريق باريس سان جيرمان الهدف الوحيد في المباراة من توقيع الفرنسي كيليان مبابي، لينتهي الريمونتادا المثيرة بين كلا الفريقين بنتيجة 3/2 في نتيجة مجموعة مباراة ذهاب وإياب دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

يشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان يعتلي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين فريق نيس الذي جاء في المركز الثاني برصيد 49 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.