الرئيسية » الهدهد » الاعتداء على سفير المخزن المغربي في تنزانيا.. ما السبب؟! (شاهد)

الاعتداء على سفير المخزن المغربي في تنزانيا.. ما السبب؟! (شاهد)

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة اعتداء المنظمين في الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام على سفير المخزن المغربي زكريا الكوميري، ومجموعة من أعضاء وفد نادي “النهضة البركانية”. بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق المغربي مع نادي “سيمبا” التنزاني.

وأظهر الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، لحظة الاعتداء الذي تعرض له الوفد البركاني وسفير المغرب بتنزانيا. حيث أظهر هجوم مجموعة من الأشخاص المحسوبين على المنظمين على الوفد المغربي. عقب محاولتهم الاحتجاج على ما وصفوه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق النادي المغربي.

وكان فريق النهضة البركانية لكرة القدم، قد عاد بالهزيمة بهدف نظيف أمام نادي سيمبا في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليصبح الفريق التنزاني في المركز الأول برصيد 7 نقاط، متقدما على النهضة البركانية، الوصيف بـ6 نقاط.

وسجل النادي البركاني هدفا في شباك سيمبا في الأطوار الأخيرة من المواجهة، غير أن الحكم المساعد الأول رفضه بداعي التسلل. الشيء الذي فجر غضب مكونات النهضة البركانية، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل المباراة بفوز سيمبا بهدف نظيف.

تبعا لذلك، تستعد إدارة نادي النهضة البركانية لكرة القدم، لمراسلة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد الكونغولي جان جاك ندالا الذي قاد لقاء سيمبا التنزاني ونادي نهضة بركان برسم الجولة الرابعة من المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

(المصدر: فيسبوك – وطن)

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الاعتداء على سفير المخزن المغربي في تنزانيا.. ما السبب؟! (شاهد)”

  1. شافاكم الله من الحقد والمقت الذين ابتليتم به ! اعتداء جراء مبارة كرة قدم اصبح اعتداء على المخزن المغربي !! ليكن في علمكم المخزن هو الشعب المغربي وكما تسبون النظام فأنتم تسبون الشعب المغربي ! كصحيفة لم تعد لكم أي مصداقية !! ربما تنتظرون منا الدفاع على فلسطين وتحريرها وانتم أول من خان القضية وجعلتموها مصدرا للاسترزاق و جلب الصدقة ! يبدو ان نظام العسكر الجزاءري قد اجزى العطاء لصاحب هذه الصحيفة الصفراء !

    رد
  2. السلام عليكم
    المرجو الالتزام بالمهنية في مقالاتكم. لا يليق استعمال كلمة المخزن المغربي لنشر خبر يتعلق بدولة المغرب وانا لا ادافع عن اي نضام.
    شكرا

    رد
  3. لقد تم حذف تعليقي.
    من الواضح أنكم لا تقبلون النقد البناء و انما تريدون زرع الفتنة بين المسلمين.
    سامحكم الله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.