الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في قمة الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في قمة الدوري الإسباني

وطن – يستضيف فريق برشلونة أمام نظيره الضيف أتلتيك بيلباو مساء يوم الأحد، في إطار منافسات قمة الجولة ال26 من الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب ” الكامب نو”.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

وستنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في منافسات الدوري الإسباني، عند الساعة العاشرة مساءً. بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، سوريا، السودان، الأردن.

كما وسيكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية. التي تمتلك حقوق البث لمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي. كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في قمة منافسات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، أو الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق برشلونة

وسيدخل المدرب تشافي هيرنانديز مباراة القمة المثيرة بتشكيلة أساسية متوقعة. أمام منافسه الضيف أتلتيك بيلباو، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تير شتيغن.

وفي دفاع تشكيلة الفريق سيأتي كلاً من: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، أوسكار غارسيا، سيرجينو ديست، بينما سيكون في وسط التشكيلة كلاً من اللاعبين، فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري، كما وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أوبامينغ، فيران توريس، أداما تراوري.

تشكيلة فريق أتلتيك بيلباو

وسيلعب المدرب مارسيلينو جارسيا تورال المباراة الصعبة أمام المستضيف فريق برشلونة، حيث سيكون في حراسة المرمى أوناي سيمون.

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: دانيال فيفيان، إينيغو مارتينيز، ييراى الفاريز، أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: راؤول غارسيا، أوناي فينسيدور، دانييل كارييو، ميكيل فيسغا، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، إينياكي ويليامز، نيكو ويليامز، إيكر مونياين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وجاء فريق برشلونة “البلوغرانا” في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، كما وآتى منافسه أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

الليغا تحدد موعد “الكلاسيكو” المرتقب بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة 

برشلونة يهزم نابولي على ميدانه ويتأهل إلى دور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي (فيديو) 

نجم برشلونة “أرواخو” يعتذر عن تصرفه المسيء في الديربي الإسباني (فيديو) 

كيف استطاع برشلونة التعاقد مع “أوباميانغ” على الرغم من إغلاق الميركاتو الشتوي؟!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.