الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةالزمالك يصحو من غيبوبته بتحقيق فوز ثمين على سيراميكا في كأس الرابطة...

الزمالك يصحو من غيبوبته بتحقيق فوز ثمين على سيراميكا في كأس الرابطة المصرية (فيديو)

وطن – عاد فريق الزمالك إلى جو منافسات كأس الرابطة المصرية بعد تعادل. وهزيمتين، بتحقيق الفوز الأول في المسابقة على نظيره سيراميكا كليو باترا، بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”.

الزمالك والفوز الثمين على سيراميكا كليو باترا

وسجل فريق الزمالك ” القلعة البيضاء” الهدف الأول في الدقيقة ال27 عن طريق اللاعب رزاق سيسيه .بتسديدة قوية سجلها اللاعب ببراعة، داخل شباك مرمى سيراميكا بعد عرضية جميلة من عبد الله جمعة.

وجاء الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة ال44 من توقيع يوسف أوباما .من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق البيضاوي المصري، كما وآتى ثالث أهداف فريق الزمالك في الدقيقة ال67 بهدف عكسي ارتكبه مدافع فريق سيراميكا كليو باترا وليد عبد المنعم ليحرزه داخل شباك مرماه.

اقرأ المزيد: مقطع فيديو مسرب لمدرب منتخب مصر يثير الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا (شاهد)

كما وأحرز فريق سيراميكا كليو باترا الهدف الوحيد للفريق في المباراة بالدقيقة ال85. من توقيع اللاعب شادي حسين من ركلة جزاء تسبب بها حارس مرمى الزمالك البديل السيد عطية.

تشكيلة فريق الزمالك

ودخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه سيراميكا كليو باترا، حيث كان في حراسة المرمى محمد عواد.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: محمد عبد الغني، محمد طارق، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، أما في وسط الفريق آتى كلاً من اللاعبين، ماجد هاني، إسلام جابر، يوسف أوباما، وفي هجوم الفريق تواجد الثلاثي، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، عمر السعيد.

تشكيلة فريق سيراميكا كليو باترا

ولعب المدرب المصري هيثم شعبان بتشكيلة أساسية في مواجهة نظيره الزمالك، حيث تواجد في حراسة المرمى عامر عامر.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: عبد الله محمود، وليد عبد المنعم، أحمد محسن، مصعب البطاط، لكن في وسط الفريق جاء كلاً من: محمد محسن، ونيفول كوبينا، مصطفى ميسي، بلال السعيداني، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي باسم مرسي، شادي حسين.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يعود إلى برشلونة الرديف بأمر من تشافي

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في ترتيب المجموعة المنافسة في بطولة كأس الرابطة المصرية في المركز الخامس، متساوياً بذلك بنفس النقاط مع منافسه سيراميكا كيلو باترا صاحب المركز الثالث.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث