الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةرياضةأنسو فاتي خارج الخدمة لشهور قادمة بعد إصابته في مباراة برشلونة وأتلتيك...

أنسو فاتي خارج الخدمة لشهور قادمة بعد إصابته في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

وطن- ما تزال لعنة الإصابات المتكررة تلاحق النجم الإسباني الواعد أنسو فاتي. مهاجم فريق برشلونة، بعد إصابته خلال مشاركته في المباراة الأخيرة للفريق الكتالوني أمام نظيره أتلتيك بيلباو في قمة الدور الثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة وإصابة أنسو فاتي

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي .” تويتر”، جاء فيه: ” يعاني أنسو فاتي من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخده الأيسر، كما وستكون هناك حاجة لإجراء العديد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد النطاق الكامل للمشكلة”.

كما وأردف النادي، ” أنسو فاتي شارك كبديل في الشوط الثاني. في مباراة يوم الخميس الماضي، أمام أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، مما اضطر للانسحاب من اللقاء في الوقت الإضافي”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والنصر وتعثر الأهلي

فيما لم يكشف نادي برشلونة، عن مدة غياب نجمه الإسباني. أنسو فاتي عن الفريق الكتالوني بعد تعرضه للإصابة.

أنسو فاتي والخروج من الملعب

وكان مهاجم فريق برشلونة أنسو فاتي العائد من الإصابة. قبل نحو أسبوع إلى تشكيلة الفريق الكتالوني، قد خرج من المباراة بعد نحو خمس دقائق على بداية الشوط الثاني من الوقت الإضافي أمام منافسه أتلتيك بيلباو.

https://twitter.com/forcabarca_ar/status/1484669949721333765

كما وتوجه الإسباني أنسو فاتي بعد خروجه من أرضية الملعب. برفقة الجهاز الطبي إلى غرفة تبديل الملابس لمعرفة طبية ما حصل معه، وأشرك مواطنه تشافي هيرنانديز باللاعب الأمريكي سيرجينيو ديست”.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022.. جدول مواعيد مباريات يوم الأحد والقنوات الناقلة

مدة الغياب عن برشلونة

وفي ذات السياق، فقد كشفت صحيفة. “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن مدة غياب نجم فريق برشلونة أنسو فاتي من المحتمل أن تصل إلى شهرين كاملين وفق للمعلومات والتقييم الأولي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

نجح فريق أتليك بيلباو من تحقيق الفوز على منافسه حامل اللقب. برشلونة في مباراة قمة الثأر المثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحتل فريق برشلونة المركز السادس من ترتيب الدوري. الإسباني برصيد 32 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي المتصدر فريق ريال مدريد برصيد 49 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث