الرئيسية » الهدهد » مذيع مغربي بقناة “الجزيرة” يطالب السلطات القطرية بالقبض على زميله الجزائري حفيظ دراجي

مذيع مغربي بقناة “الجزيرة” يطالب السلطات القطرية بالقبض على زميله الجزائري حفيظ دراجي

وطن – دخل الإعلامي المغربي والمذيع بقناة “الجزيرة” عبدالصمد ناصر على خط الأزمة المشتعلة ضد زميله الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي بقنوات “بين أن سبورت” حفيظ دراجي. عقب تداول “سكرين شوت” مزعوم لمحادثة بينه وبين فتاة مغربية عبر رسائل “تويتر” يوجه فيها شتائم للشعب المغربي. وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

وقال “ناصر” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على المزاعم الملفقة لـ”دراجي”: “قذف المحصنات والطعن في شرف وأعراض المغربيات والمغاربة جريمة نكراء وشنيعة لا يجب السكوت عنها”.

وأضاف: “فلا يعقل أن يصل الإسفاف والتطاول هذا الحد دون مراعاة لحرمة دينية ولا للمؤسسة التي يعمل بها ولا لبلد الإقامة”.

اقرأ ايضا: هكذا رد حفيظ دراجي على إعلام المخزن عقب تلفيقه “رسالة” تضمنت ألفاظا بذيئة ضد الشعب المغربي

وأوضح أن “الرأي العام في المغرب وخارجه يغلي غضبا وعلى الجهات المختصة التصرف. طفح الكيل”.

كما طالب “ناصر” من السلطات القطرية القبض على “دراجي” المقيم في “الدوحة”. مذكرا بالمادة 326 من قانون العقوبات القطري المتعلق بالقذف والسب وإفشاء الأسرار.

كما ذكر بالمادة رقم 8 من قانون رقم14 لسنة 2014 بإصدار قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية.

بداية الأزمة ضد حفيظ الدراجي

يشار إلى أن إحدى الفتيات المغربيات زعمت بأن “دراجي” انهال عليها وعلى والشعب المغربي بالسب والشتم. وكذلك التلفظ بألفاظ بذيئة ووصفه للشعب المغربي بأوصاف قبيحة وغير أخلاقية، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين المنتخب الجزائري ومنتخب كوت ديفوار ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون والتي انتهت بخسارة “محاربي الصحراء” وخروجهم من الدور الأول للبطولة.

هذه الألفاظ كما زعمت الفتاة قد أطلقها “دراجي” في رسالة خاصة عبر حسابه في موقع “تويتر”. عقب أن أرسلت له رسالة تسخر منه ومن المنتخب الجزائري عقب الهزيمة التي تلقاها، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

اقرأ ايضا: حملة تشويه مغربية تطال حفيظ دراجي.. ما الذي كتبه حتى قدم زملاؤه شكوى ضده لإدارة بي ان سبورت

ونشرت الفتاة، مقطع فيديو زعمت فيه أنه توثيق للمحادثة المزعومة. إلا أنه لوحظ أن خلفية الحساب المزعوم تختلف كلية عن الخلفية الموجودة في حساب “دراجي” الأصلي والموثق.

من جانبه، علق الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي على ما تم تداوله، مثبتا بالدليل القاطع عدم صحة الرسالة المزعومة. حيث عرض صورة لحسابه الأصلي وأخرى للحساب المزور، والذي تم تدشينه لمجرد الإساءة إليه.

وقال “دراجي” في تدوينة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “يتم على تويتر تداول (سكرين شوت) مفبرك لمحادثة وهمية بيني وبين إحدى المتابعات فيه كلام بذيئ منسوب الي، وعند دخول الحساب وجدتها أرسلت لي رسائل فيها شتم وسب قبل أن تقوم بحظري ثم إغلاق الحساب كلية، ليتم بعدها فبركة رد غير أخلاقي”. وأضاف مستنكرا ما تم من تلفيق:”لا حول ولا قوة الا بالله”.

(المصدر: تويتر – وطن)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مذيع مغربي بقناة “الجزيرة” يطالب السلطات القطرية بالقبض على زميله الجزائري حفيظ دراجي”

  1. يا سي عبد الصمد ناصر انت ماشاء الله عليك متعلم و ليس بجانب من أقحمك في هذه القضية هل انت تمثال القضاء البطريق أو الأمن القطري كيف تجرأ و تطلب من السلطات القطرية القبض على السيد حفيظ الدراجي حفظه الله و رعاه من أعين الحاسدين و الظالمين و كيف تشهد أنه سب و سام المغرب بدون دليل قاطع الله يهديكم يا عبد الصمد انت و مخزنك و ذبابكم الأصلي و المستورد من تلأبيب انتم مرضون بمرض تسببت لكم به الجزائر لأنها دولة حة أبية و بلد الشهداء، يا عبد الصمد أهتم لأنو ابن جلدتك الذين يقهرون في المغرب ليل نهار و لا تغطوا انت ومن أمثالك الشمس بالغربال مؤخرا وزير عدلكم وقلها جهرا و تحت قبة برلمان مهلكتكم يجوز الون. مع إمرأة مطلقة لكن في السترة مثلا داخل بيت حتى لا يراه احد، كيف يمكن لوزير عدل ي دولة مؤلمة يفعل ذلك انت ندافع عن شرف المغاربة و وزير ظلمكم هذا يهتم هذا الشرق الذي تتكلم عليه ، انا لا أشمة في إخوتي المغاربة حاشى و لله ،لا سمانة ، افهمت وتتهم زميلك (زميلك و تريد له شرا لم يتسبب فيه اتقي الله في حفيظ ، الله يحفظك من خبثكم انت و المحللين التونسيين ببإين سبورتس تكالبتم يا مغاربة و يا توانسة على الأكل الجزائري حفيظ الله ينصره عليكم) و انتم يا توانسة ناكري خير الجزائر عليكم اتقوا الله في دراجي الخبز بيد الله لا بيد القطريين و لا الإماراتيين و لا السعوديين أو غيرهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.