الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةحياتنا5 أشياء تجنب فعلها بعد العلاقة الجنسية

5 أشياء تجنب فعلها بعد العلاقة الجنسية

نشرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” تقريرا تحدثت فيه عن مجموعة من الأشياء. التي يجب عليك تجنب فعلها بعد ممارسة العلاقة الجنسية.

غسل المناطق الحساسة بغسول حميمي

من  المعروف أنه بعد ممارسة الجنس يجب أن نغسل أعضائنا الخاصة. ولكن الخطأ الذي ترتكبه هو عندما تغسلها بغسول حميمي.

يمكن أن يكون هذا النوع من الغسول قاسي جدا ويدمر مستويات الأس الهيدروجيني لديك. ولا تنسى أن تلك المناطق تصبح حساسة للغاية بعد ممارسة الجنس مباشرة. لذا، من الأفضل التبول للتخلص من البكتيريا.

اقرأ أيضا: ليست لتحسين نشاطك الجنسي فقط.. فوائد أخرى غير متوقعة للفياجرا!

نظف ألعابك الجنسية

تمامًا كما تقوم بتنظيف جسمك، قم بتنظيف ألعابك الجنسية أيضًا بعد استخدامها. وذلك لتجنب أي نوع من البكتيريا في المرة القادمة التي تقوم فيها باستخدامها. وقم بتنظيفها خاصة باستعمال الماء الدافئ والصابون.

لا تغادر بعد ممارسة الجنس مباشرة

بعد ممارسة العلاقة الجنسية/ الحميمة، من الضروري البقاء مع شريكك لبعض الوقت. لأنها طريقة من شأنها أن تعزز العواطف بينكما وتزيد من الرضا ولهذا السبب. لا تترك شريكك وتغادر فهي تعتبر خطوة سيئة وتجعل الآخر يشعر بأنه قد وقع استغلاله.

لذا بعد ممارسة الجنس مباشرة. قبل شريكك على جبهته أو عانقه كما تأكد كذلك من أن جسدك يلامس جسد شريكك. وهو أمر من شأنه أن يطلق الهرمونات السعيدة ويجعلك أنت وشريكك تشعران بالراحة.

تجنب ارتداء ملابس ضيقة

دع جسمك يتنفس بعد ممارسة الجنس من خلال ارتداء قميصًا خفيفًا أو بيجامة أو ملابس نوم. وتجنب أي شيء ضيق. والسبب في ذلك هو أنه بعد ممارسة الجنس مباشرة، يقوم جسمك بإفراز السوائل وإذا كنت ترتدي أي شيء ضيق. يزداد الاحتكاك ويمكن أن يؤدي ذلك إلى البكتيريا.

اقرأ أيضا: إليك 5 عادات تؤثر على الأداء الجنسي ونصائح لتجنبها

تجنب استخدام هاتفك

انس العالم الخارجي بعد ممارسة الجنس وتجنب التحقق من هاتفك. أو حتى مشاهدة التلفاز خاصة بعد أن كنت في جلسة حميمية مع شريكك. كما تجنب مغادرة السرير على الفور وتأكد من وجودك هناك مع شريكك.

 

المصدر: (تايمز أوف إنديا – ترجمة وتحرير وطن)

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث