السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةرياضةعثمان ديمبيلي خارج أسوار الكامب نو

عثمان ديمبيلي خارج أسوار الكامب نو

يبدو أن المفاوضات بين النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي وإدارة نادي برشلونة الإسباني قد وصلت إلى طريق مسدود، بعد طلب الأخير من اللاعب البحث عن نادٍ خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

برشلونة وفشل المفاوضات مع عثمان ديمبيلي

وتعثر المفاوضات بين إدارة برشلونة الذي كان يرغب في إبقاء نجمه عثمان ديمبيلي. لمواسم قادمة داخل صفوف الفريق الكتالوني وتجديده عقده مع تخفيض راتبه الضخم، إلا أن الأخير رفض ذلك ووضع شروطه من أجل التجديد أو الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل.

وكانت من بين الشروط التي أردها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي للموافقة. على تجديد عقده مع إدارة برشلونة، هو الحصول على مبلغ 40 مليون يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى كمكافأة على تجديد عقده.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

راتب عثمان ديمبيلي مع برشلونة

ويتقاضى الفرنسي عثمان ديمبيلي مع نادي برشلونة بعد قرار الإدارة بتخفيض أجور اللاعبين. بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني وتراكم الديون التي بلغت 1.2 مليار دولار وفق ما صرح به رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، نحو 16 مليون يورو سنوياً.

اقرأ المزيد: رونالدو ينفعل غضباً من قرار مدربه رانغنيك باستبداله والأخير يرد عليه (فيديو)

واستمرت المفاوضات بين إدارة برشلونة والنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لعدة شهور. دون التوصل إلى اتفاق يرضي كلا الطرفين، من أجل تجديد الأخير عقده مع الفريق الكتالوني.

برشلونة ورحيل عثمان ديمبيلي

وفي ذات السياق، طالب المدير الرياضي في نادي برشلونة الإسباني .”ماتيو أليماني” في تصريح صحفي عبر شبكة ” سكاي سبورت”، بضرورة رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الفوري عن النادي الكتالوني.

وقال المدير الرياضي ” أليماني”، ” لقد بدأنا المفاوضات مع وكلائه .منذ نحو خمسة أشهر من الآن، كما وتم تقديم العديد من العروض المختلفة وفعلنا ما يكفي للاعب لكي يفكر فيما يجب أن يفعله بمستقبله”.

اقرأ المزيد: 5 أندية أوروبية تتنافس للتعاقد مع المصري مصطفى محمد

واستكمل، ” من الواضح أن عثمان ديمبيلي لا يرغب في البقاء مع برشلونة، كما أنه لا يريد أن يكون جزءاً من مشروعنا، وأبلغنا اللاعب بضرورة مغادرة النادي على الفور، حيث نتوقع رحيله قبل نهاية الشهر الجاري”.

وانضم الفرنسي ديمبيلي إلى صفوف نادي برشلونة. في صيف عام 2017، قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ قدر قيمته 105 مليون يورو بدون احتساب الحوافز والجوائز، إلا أنه فشل في تقديم المستوى الجيد. مع نادي برشلونة إلى جانب كثرة الإصابات التي غيبته عن الملاعب لفترات طويلة.

وسجل الفرنسي عثمان ديمبيلي 18 هدفاً في 81 مباراة، خاضعها مع نادي برشلونة. في كافة المسابقات المحلية والقارية المختلفة.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث