الرئيسيةحياتناليلة حمراء بفندق في بغداد.. فجر السعيد ترد على وثيقة مسربة حول...

ليلة حمراء بفندق في بغداد.. فجر السعيد ترد على وثيقة مسربة حول فضيحة جنسية تجمعها بإعلامي عراقي!

تواجه الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تهمة بفضحية جنسية تجمعها بالإعلامي العراقي فراس الحمداني.

وكانت البداية حين نشر حساب عبر “تويتر” يحمل اسم “يا صاحب الأمر”، وثيقة ادعى أنها مسربة من مجلس الأمة. وموقعة باسم نوابها.

علاقة جنسية

وعقب الحساب: “كشفت وثيقة مسربة عن فضيحة أخلاقية تهدد الكويت على إثر علاقة جنسية أقامتها الكاتبة الكويتية فجر السعيد خلال زيارتها للعراق“.

وتابع حساب “يا صاحب الأمر”: “وذكرت الوثيقة التي وقع عليها عدد من أعضاء مجلس الأمة. المطالبة بالتحقيق في الفيديو الذي يوثق ليلة حمراء في أحد فنادق بغداد مع الإعلامي العراقي فراس الحمداني“.

فجر السعيد: أعراضكم مباحة

وردت الإعلامية الكويتية، بإعادة نشر الوثيقة المسربة عبر حسابها على “تويتر”. وكتبت ما نصه: “يا خمه يا زباله ياللي أكيد أعراضكم مباحه. استغفرالله العظيم جان فيكم خير وفيهم رجال مو شي ثاني طلعوا الوثيقه وانا انشرها لكم.  بس اللي يسوي هالشي اكيد مو رجال قولاً واحدا”.

اقرأ أيضا: (الله يعلن والديك).. فجر السعيد في ورطة بعد الحكم النهائي في قضية إساءتها للشيخ ضاري الفهد!

وتابعت في تغريدة أخرى: “على فكرة أنا واثقة من نفسي جدا،ً وأمي الله يرحمها كانت دايماً تقولي امشي ياحرّه ماعليج مضره. بس كان في داخلي شي يقول يمكن هالجماعة فعلا كلامهم عن الشريعة وحدود الله عن قناعة. فقلت خلي أشوف يمكن صج ويطلع منهم واحد يشهد شهادة حق فيني، رغم الخصومة السياسية، صيانة لأعراض الناس.. خيبوا ظني”.

رسالة فجر لأعضاء مجلس الأمة

وذكرت فجر حسابات أعضاء مجلس الأمة الـ13، في تغريدة وخاطبتهم قائلة: ” هل وقعتم الورقه؟ ولا تكتمون الشهادة. ومن يكتمها فإنه آثم قلبه والله بما تعملون بصير”.

وتضامن النائب أسامة الشاهين مع السعيد. ورد على تغريدتها قائلا: “فبركة ركيكة مفضوحة.. محشومة عنها أختنا الفاضلة أم عثمان، وأسرتكم الكريمة، ومحشومات بنات الديرة والمسلمين. عن كل قذف وشتيمة”.

اقرأ أيضا: فجر السعيد تهاجم أحلام: لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشده الأمير!

وتابع”: “للمفبرك القاذف البذئ نقول: التحذير من قذف المؤمنين والمؤمنات”

بدورها شكرت السعيد النائب الشاهين وكتبت: “شكراً النائب #أسامه_الشاهين هذا هو الدين الصحيح .. وهذا نموذج للسياسي المختلف معاي ولكن عند قضية مثل #الاعراض لايمكن ان يصمت وبيده براءة المتهم.. شكراً”.

المصدر: (وطن – تويتر)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث