الرئيسية » حياتنا » (الله يعلن والديك).. فجر السعيد في ورطة بعد الحكم النهائي في قضية إساءتها للشيخ ضاري الفهد!

(الله يعلن والديك).. فجر السعيد في ورطة بعد الحكم النهائي في قضية إساءتها للشيخ ضاري الفهد!

أصدرت محكمة الاستئناف في الكويت، قرارها الأخير في قضية إساءة الإعلامية الكويتية فجر السعيد. للشيخ ضاري الفهد الصباح في برنامجها (على مسؤوليتي) على قناة (سكوب).

غرامة وتعويض

ووفق ما نقل حساب “خبر عاجل” المحلي، فقد أيدت محكمة التمييز حكم محكمة الاستئناف. بتغريم فجر السعيد بمبلغ 3 آلاف دينار (9,900 دولار).

وأشار الحساب إلى أن الحكم يتضمن أيضاَ تعويض الشيخ ضاري الفهد 5001 دينار (16,503 دولار)، على خلفية الإساءة له.

وسبق أن قضت محكمة الجنايات في نوفمبر الماضي ببراءة فجر  من تهمة سب وقذف الشيخ ضاري، بعدما رفع شكوى ضدها في أبريل من العام ذاته بتهمة (السب العلني عبر وسائل الإعلام).

اقرأ أيضا: فجر السعيد: ما حدث في قطر هو تحالف بين الإخوان والقبائل لخلق حالة من التمرد

وقال الشيخ ضاري حينها إن السعيد كانت تقصده حين قالت (الله يعلن والديك) عبر برنامجها.

فجر السعيد: ما فعلتوه حيلة الضعيف

وفي العام الماضي، اتهمت الإعلامية الكويتية. البعض بمحاولة إظهارها بأنها تسيء إلى القيادة السياسية في الكويت، والعائلة الحاكمة فيها.

وردت السعيد في حينها على المشككين في ولائها لأمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح. وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح.

وقالت في تغريدة عبر صفحتها على (تويتر): (استقطاع جزء من كلامي عن الأزمة الخليجية قبل حلها ومونتاجها بطريقة تظهر بأني أسيء للمقام السامي حيلة الضعيف).

وتابعت: (فعلاً أثبتوا يا خمة إن عجز حمار أبوكم وما لقيتوا شي علي الا الفبركة).

واستطردت السعيد: (أعتقد ولائي وحبي وتقديري لسيدي صاحب السمو وسمو ولي العهد وأثق أنهم يعلمون جيداً.. من تكون فجر السعيد).

(لا شك في ولائي للأمير وولي عهده)

ولم تكتف فجر السعيد بتغريدة واحدة لتدافع بها عن نفسها. فكتبت مرة أخرى: (اللي يفكر يسيء لي خل يشوفله سالفة غير التشكيك في ولائي لسيدي صاحب السمو وسمو ولي عهده… هالموضوع صعب عليكم).

وأكدت السعيد أنها أول من يطيع أوامر الأمير. وآخر من يعصيه، مضيفة: (والولاء للحكم ورث أبوي وجداني).

“لا يجوز مناشدة صاحب السمو”

وفي سياق آخر، هاجمت السعيد، الفنانة الإماراتية أحلام بعدما وجهت الأخيرة مناشدة لأمير الكويت عقب وضعها في الحجر الصحي لمدة 3 أيام.

اقرأ أيضا: فجر السعيد تحظر سمية الخشاب عبر (سناب شات) بسبب ما شاهدته هناك!

وكتبت فجر السعيد تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، لم تذكر فيها اسم أحلام مباشرة. وقالت فيها: ” بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو”.

وتابعت الإعلامية الكويتية: “المناشده تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه. ولأنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه”.

المصدر: (وطن – خبر عاجل)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “(الله يعلن والديك).. فجر السعيد في ورطة بعد الحكم النهائي في قضية إساءتها للشيخ ضاري الفهد!”

  1. فجر السعيد انسانة فاجرة وليست لها اي وزن واحترام . احترام المرأة تأتي من دينها فقط . التي تحترم جسمها تحترم نفسها و الكل يحترمها بالرضى وليس بالغصب . هذه الفاجرة تعتقد بالسب و الصوت العالي و اعانة اعداء الاسلام طريق الشهرة . ارجو ارجاع جيك بوكس لحفظ الاسم و البريد لعدم ادخالها بكل كتابه تعليق . اشكر صاحب الموقع والعاملين و كتاب المقالات جميعا لفسح المجال لنشر ما نحس به عكس مواقع التي تسيطر عليها اليهود مثل فيس بوك و يو تيوب و تويتر كلهم اعداء الاسلام وحرية الكلام لعبه لصالحهم فقط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.