الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةرياضةأحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في...

أحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في أمم أفريقيا (فيديو)

رد قائد المنتخب المصري السابق أحمد حسن، على حديث زميله أحمد حسام ميدو عن تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في منافسات كأس أمم أفريقيا عام 2004.

أحمد حسن والرد على ميدو

وقال الكابتن المصري أحمد حسن المحلل الرياضي في شبكة قنوات ” أون تايم سبورت” في تصريح صحفي نشرته .العديد من وسائل الإعلام المصرية، قائلاً: ” هذه التصريحات معيبة وتهز سمعة منتخب مصر في القارة الأفريقية السمراء، كما وأتعجب بشدة من خروج ميدو للحديث بهذا الشكل”.

كما وأردف الكابتن حسن، ” لم يحدث من الأساس. أي اتفاق من ميدو مع أحد اللاعبين في منتخب الكاميرون، ولا يوجد ما يدفعه لتشويه صورة المنتخب المصري”.

اقرأ المزيد: وفاة أسطورة ريال مدريد الإسباني

وتابع أحمد حسن، ” ميدو تحدث بشكل غير لائق عن بعض اللاعبين في منتخب عام 2004، بسبب رفضهم المشاركة في المباريات وكان عليه حماية أسرار المنتخب”.

أحمد حسن وكواليس منتخب مصر

وختم الكابتن أحمد حسن حديثه، ” لدي العديد من الكواليس. في بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2004، وإذا تحدثت عنها سيكون أول المتضررين بها هو ميدو”.

ويعد الكابتن المصري المعتزل أحمد حسن، من أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب مصر “الفراعنة” في بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2004.

اقرأ المزيد: “سيكازوي” حكم الفضيحة في أمم أفريقيا ضمن طاقم إدارة مباراة المغرب والغابون

ميدو وفضيحة تواطؤ مصر مع الكاميرون 

وقد أثار نجم المنتخب المصري والزمالك السابق. أحمد حسام ميدو الجدل في وقت سابق بعد الحديث عن تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الكاميرون في بطولة أمم أفريقيا عام 2004.

وقال ميدو، “منتخب الجزائر كان يلعب مع نظيره زيمبابوي في نفس توقيت مباراتنا مع الكاميرون، وحدث اتفاق بينا وبين منتخب الكاميرون وسط المباراة بإنهاء المباراة بالتعادل السلبي، من أجل صعود كلا المنتخبين لدور الثمن النهائي من البطولة في ظل التعادل السلبي القائم بين الجزائر وزيمبابوي”.

اقرأ المزيد: شاهد ردة الفعل الجنونية لمعلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز بلاده على الجزائر

وأضاف ميدو، ” بين شوطي المباراة أبلغني الجهاز الفني. أن نتيجة مباراة الجزائر مع زيمبابوي ما زال متعادلاً سلبياً، فبعد نزولي في الشوط الثاني. طلبت من سونج وصاموئيل إيتو إنهاء المباراة بالتعادل لكي تصعد مصر والكاميرون للدور القادم”.

التعادل السلبي بين الكاميرون ومصر

واستكمل، ” لم تكن أي هجمات من كلا المنتخبين على شباك المرمى في المباراة في الشوط الثاني، وعندما سألت الجهاز الفني. خلال اللقاء عن نتيجة المباراة يؤكد لي أنهما ما زال منتخب الجزائر وزيمبابوي متعادلاً سلبياً في المباراة”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام سبيزيا في عقر داره

كما وتابع ميدو، ” بعد نهاية المباراة وجدت حالة من الغضب لدى الجهاز الفني واللاعبين، لأن منتخب زيمبابوي قد حقق الفوز على الجزائر، ولم يخطرنا أحد بالنتيجة قبل انتهاء مباراتنا مع الكاميرون”.

ومن الجدير بالذكر، بأن بطولة كأس أفريقيا في نسختها الرابعة والعشرين عام 2004، استضافتها دولة تونس المتوج بها لأول مرة في تاريخها. بعد الفوز على المغرب في نهائي البطولة القارية بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يا سيد فارس نهائي كاس افريقيا 2004 انتهى بهدفين مقابل هدف واحد لصالح تونس ضد المغرب وليس بهدف نظيف دون رد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث