السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةرياضةالأهلي ينجو من الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف في الوقت القاتل (شاهد)

الأهلي ينجو من الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف في الوقت القاتل (شاهد)

نجا فريق الأهلي المصري من السقوط أمام نظيره الإسماعيلي، بعد تمكنه من إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

الأهلي والتعادل أمام الإسماعيلي

وأحرز فريق الإسماعيلي “الدراويش” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال16. عن طريق المهاجم البوليفي كارميلو برأسية رائعة عانقت شباك الأهلي.

وسجل فريق الأهلي هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل. قبيل نهاية المباراة من توقيع نجم الأهلي الصاعد أحمد سيد غريب بعد متابعته ركلة جزاء سددها زميله حسام حسن والتي تصدى لها ببراعة حارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل عبد المنعم.

اقرأ المزيد: التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة بعد تعرضها لانتكاسة صحية

كما ورفع فريق الأهلي ” المارد الأحمر” بعد التعادل أمام الإسماعيلي .” الدراويش” إلى نقطتين، كما ورفع الأخير رصيد إلى 4 نقاط في منافسات كأس الرابطة المصرية.

تشكيلة فريق الأهلي

واعتمد المدرب الجنوبي الأفريقي ” بيتسو موسيماني” على نجوم فريق الأهلي الشاب في مواجهة منافسه الإسماعيلي، حيث كان في حراسة المرمى مصطفى شوبير.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يعلن فقدان خدمات نجمه لفترة طويلة بسبب الإصابة 

كما وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: محمد مغربي، كريم فؤاد، عبد الرحمن أشرف، محمد خليفة نصير.

أما في خط الوسط آتى كلاً من اللاعبين، محمد محمود، محمد أشرف بكري، زياد طارق، عمار حمدي، لكن في هجوم الفريق جاء ثنائي. اللاعبين، محمد فخري، حسام حسن.

تشكيلة فريق الإسماعيلي

ولعب المدرب الأرجنتيني خوان بروان في تشكيلة أساسية المواجهة. الصعبة أمام الإسماعيلي في قمة الجولة الثانية من منافسات كأس الرابطة المصرية، فقد تواجد في حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم.

اقرأ المزيد: مواجهات قوية وصعبة بين الأندية العربية .. تفاصيل قرعة دوري أبطال آسيا 2022

وآتى في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: عبد الله جمعة، باهر المحمدي، محمد هشام، لكن في وسط الفريق جاء كلاً من: محمد مخلوف، محمود عبد العاطي، محمد دسوقي، واعتمد المدرب. في هجوم الفريق على الثلاثي، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي، كارميلو ألجاراناز أرنيز.

ويتصدر فريق الأهلي ” المارد الأحمر”. صدارة قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، متساوياً ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك الوصيف بنفس النقاط للموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث