الرئيسية » رياضة » التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة بعد تعرضها لانتكاسة صحية

التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة بعد تعرضها لانتكاسة صحية

أعلنت التونسية أنس جابر نجم كرة التنس الدولية اليوم الإثنين، الانسحاب بشكل نهائي. قبيل ساعات من انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في مدينة ملبورن الأسترالية، للتأهل منافستها في الدور الأول الإسبانية نوريا دياز إلى الدور القادم من البطولة الدولية.

أنس جابر والانتكاسة الصحية

ونشرت النجمة التونسية أنس جابر تغريده لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.” تويتر”، قبيل افتتاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، قائلة: ” للأسف كان عليّ الانسحاب من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة اليوم، لقد أصبت في ظهري الأسبوع الماضي في سيدني”.

وأردفت التونسية جابر، ” حاولت وقمت بكل شيء لأكون جاهزة، كما واعتقدت أنه كان بإمكاني. التعافي في الوقت المناسب للعب هنا”.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يعلن فقدان خدمات نجمه لفترة طويلة بسبب الإصابة

كما وأضافت، ” لكن للأسف، لا يزال الألم موجودًا ولم أتخلص منه. واللعب في مثل هذه الظروف يمكن أن يعرض موسمي للخطر … سأرتاح الآن وأعالج نفسي من أجل العودة في أقرب وقت ممكن”.

وختمت أنس جابر تغريدتها، ” شكراً جزيلاً لجميع المعجبين على كل التشجيعات والدعم لي… وأمل أن أكون جاهزة بنسبة مئة بالمئة في المرحلة المقبلة”.

أنس جابر والبطولات الدولية

وتوجت النجمة التونسية أنس جابر بلقب بطولة. برمنغهام في المملكة المتحدة عام 2011، خلال مسيرتها الاحترافية التي بدأت في عام 2010.

كما ونجحت في الوصول إلى مراكز متقدمة خلال مشاركتها في البطولات الكبرى الدولية في كرة التنس، فقد وصلت إلى دور الربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة في عام 2020.

اقرأ المزيد: مواجهات قوية وصعبة بين الأندية العربية .. تفاصيل قرعة دوري أبطال آسيا 2022

وكذلك الوصول في بطولة رولان غاروس الفرنسية إلى دور الربع النهائي في عامي 2020 و2021، إلى جانب الوصول إلى دور الربع النهائي في بطولة ويمبلدون عام 2021، والدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة في عام 2019 و2020 و2021.

ونجحت التونسية أنس جابر من الوصول إلى الترتيب السابع على مستوى العالم في رياضة كرة التنس مع التراجع ثلاثة مراكز إلى الوراء مع نهاية عام 2021، وفق تصنيف رابطة كرة التنس للمحترفات.

ويشار بأن بطولة أستراليا المفتوحة لكرة التنس قد انطلقت اليوم الإثنين ال7 من شهر يناير الجاري في مدينة ملبورن الأسترالية، والتي تستمر حتى ال30 من الشهر الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.