الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةهدافي الدوري السعودي بعد هدف عمر السومة مع الأهلي

هدافي الدوري السعودي بعد هدف عمر السومة مع الأهلي

تألق النجم السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي خلال مشاركته مع الفريق أمام منافسه الحزم، بعد هدفه الجميل في شباك الأخير ليرفع رصيده في قائمة هدافي الدوري السعودي للموسم الجاري.

عمر السومة وإنقاذ الأهلي السعودي

وسجل فريق الأهلي السعودي الهدف الوحيد في المباراة عن طريق النجم السوري. عمر السومة في الدقيقة ال44 برأسية كروية سددها بقوة على يمين شباك مرمى منافسه. الحزم من ضربة حرة ثابتة، لينتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف دون مقابل خلال منافسات الموسم الجاري.

كما وشهدت المباراة بين الأهلي والحزم التكافؤ في المنافسة. والقوة بين كلا الفريقين في اللقاء، حيث وصل عدد تسديدات الأهلي في المباراة باتجاه شباك مرمى الحزم 11 تسديدة، بينما سجل الأخير 10 تسديدات في اللقاء.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد انفراد باريس سان جيرمان على عرش الصدارة

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي النجم البرازيلي تاليسكا مهاجم فريق النصر السعودي برصيد 12 هدفاً، كما ويليه الكاميروني ليندر توامبا نجم فريق التعاون برصيد 11 هدفاً، متساوياً بذلك مع النيجيري أوديون إيغالو لاعب فريق الشباب بنفس رصيد الأهداف.

وجاء في المركز الثالث النجم البرازيلي رومارينيو مهاجم. فريق الاتحاد السعودي برصيد 10 أهداف، كما وآتى النجم المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد في المركز الرابع برصيد 9 أهداف.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة

وفي المركز الخامس الفرنسي بافيتيمبي جوميز. نجم فريق الهلال السعودي برصيد 8 أهداف، متساوياً بذلك اللاعب إيميليو زيلايا مهاجم فريق ضمك بنفس الرصيد من الأهداف، وآتى النجم السوري عمر السومة في المركز السادس برصيد 6 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

ترتيب الدوري السعودي  

ويتربع فريق الاتحاد في صدارة قائمة ترتيب الدوري السعودي .برصيد 38 نقطة، كما ويليه بفارق خمسة نقاط فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

وفي المركز الثالث آتى فريق النصر برصيد 32 نقطة، أما في المركز الرابع آتى حامل اللقب فريق الهلال برصيد 30 نقطة.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يحسم قمة الديربي أمام تشيلسي لينفرد بعيداً في صدارة البريميرليج (فيديو) 

لكن في خامس جدول الترتيب جاء فريق ضمك برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق الرائد في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وآتى على الترتيب الفيحاء وأبها والطائي برصيد 22 نقطة، كما ويليه في المركزين التاسع والعاشر فريقا الأهلي والاتفاق برصيد 19 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث