الرئيسيةرياضةموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية

يلتقي فريق الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي مساء يوم الإثنين، في قمة الجولة الثانية. من كأس الرابطة المصرية والتي ستجمع كلا الفريقين على ملعب ” استاد برج العرب”.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وستنطلق مباراة القمة بين فريق الأهلي .”المارد الأحمر” والإسماعيلي عند الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، الأردن، السودان، سوريا، لبنان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة .”السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الرابعة والنصف مساءً.

اقرأ المزيد: مصر تفوز والسودان يتعثر بالخسارة في منافسات كأس أمم أفريقيا (شاهد)

القنوات الناقلة للمباراة في كأس الرابطة المصرية

وستقام المباراة بين فريق الأهلي والإسماعيلي .”الدراويش”، عبر شبكة قنوات “ON Time Sport” الرياضية المصرية، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات كأس الرابطة المصرية.

كما وستبث المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يحسم قمة الديربي أمام تشيلسي لينفرد بعيداً في صدارة البريميرليج (فيديو)

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة الأهلي والإسماعيلي في منافسات الجولة الثانية. في كأس الرابطة المصرية عبر شبكة قنوات “ON Time Sport”، المعلق الرياضي بلال علام، أيمن الكاشف.

تشكيلة فريق الأهلي

وسيلعب المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيمانى مباراة القمة أمام الإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيكون في حراسة المرمى مصطفى شوبير.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: كريم فؤاد، محمد هاني، محمود وحيد، محمد مغربي، أما في خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، محمد محمود، مانو، زياد طارق، محمد مجدي قفشة، وفي هجوم الفريق سيكون الثنائي، حسام حسن، صلاح محسن.

اقرأ المزيد: تصرف غريب يتسبب بشجار عنيف واعتداء بالأيدي بين لاعبي غانا والغابون في أمم أفريقيا (شاهد) 

تشكيلة فريق الإسماعيلي  

وسيدخل المدرب الأرجنتيني خوان بروان المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه الأهلي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، محمد هشام، باهر المحمدي، عصام صبحي، الدسوقي.

كما وفي خط الوسط سيكون كلاً من: محمد سيد مخلوف، سايكو كونتيه، محمود عبد العاطي، محمد عبد السميع، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث