الرئيسية » رياضة » حقيقة توقيع نجم الزمالك أشرف بن شرقي مع الأهلي المصري

حقيقة توقيع نجم الزمالك أشرف بن شرقي مع الأهلي المصري

ما زال الغموض والجدل يثار حول مستقبل النجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي. مع الزمالك المصري، في ظل رفض اللاعب بتجديد عقده والرغبة في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي والتوقيع مع الأهلي

وكانت تقارير قد تحدثت في وقت سابق، عن قرب النجم المغربي أشرف بن شرقي. من التعاقد مع الأهلي المصري والانتقال إلى صفوف فريقه الصيف المقبل.

لكن المغربي أشرف بن شرقي نقلاً عن مصادر مقربة من نادي الزمالك، قد أكد للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء أنه لن يوقع مع الأهلي وأن ناديه المقبل سيكون في إحدى الدول الخليجية.

 

وأوضح بن شرقي، أنه لن يجدد عقده مع نادي الزمالك، وأنه استقر على الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

والتحق المغربي أشرف بن شرقي مع صفوف منتخب المغرب .” أسود الأطلس”، الذي تأهل إلى دور الثمن النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا لعام 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

أشرف بن شرقي والدوري القطري

وكانت تقارير أخرى قد ربطت انتقال أشرف بن شرقي، إلى صفوف فريق الدحيل القطري الذي يلعب في صفوفه زميله السابق فرجاني ساسي بعد نفيه التوقيع مع الأهلي المصري.

 

قد يهمك أيضا:

عودة ملف تجديد نجم الزمالك أشرف بن شرقي إلى نقطة الصفر.. ماذا حدث؟!

حقيقة انتقال نجم الزمالك أشرف بن شرقي إلى صفوف غريمه الأهلي

هذا ما فعله مرتضى منصور مع أشرف بن شرقي بسبب ضربه رامز جلال في “رامز مجنون رسمي”!

“شاهد” كيف انتقم لاعب الزمالك أشرف بن شرقي من رامز جلال بعدما “عذّبه” في “رامز مجنون رسمي”!

أشرف بن شرقي يُخاطب إدارة الزمالك برسالة قوية .. والأخير يقلب الطاولة عليه

 

وانضم المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف نادي الزمالك في صيف عام 2019، بصفقة لمدة ثلاثة مواسم كاملة قادماً من صفوف نادي الهلال السعودي بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي لنس الفرنسي لموسم واحد.

 

كما وتوج بن شرقي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مع نادي الزمالك. منذ قدومه إلى الفريق المصري، ومن أبرزها لقب الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، والسوبر المصري، وكذلك كأس السوبر الأفريقي ووصافة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق الزمالك في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي المتصدر فريق الأهلي خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +المصري اليوم)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.