الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةحياتناسوري في تركيا يُعـذّب زوجته الحامل بإطفاء السجائر في جسدها 4 أيام!...

سوري في تركيا يُعـذّب زوجته الحامل بإطفاء السجائر في جسدها 4 أيام! (صورة)

ألقت السلطات التركية في ولاية أضنة، القبض على لاجىء سوري اتهم بتعذيب زوجته الحامل عن طريق ربطها بحبال من يديها وقدميها وإطفاء السجائر في جسدها وتغيير ملامح وجهها من شدة الاعتداء عليها؛ بسبب غيرته من حملها الجوال واتهامه لها بخيانته.

وقالت وسائل اعلام تركية، ومنها “تركيا بالعربي” إنّ المدعو (محمد رضا المحمود) ويبلغ من العمر 26 عاما، قام بربط يدي وقدمي زوجته الحامل في الشهر السابع “تبارك ارباش”، وتبلغ من العمر 20 عاما، والبدء بتعنيفها و إطفاء السجائر في جسدها لمدة 4 أيام متواصلة.

وبحسب المصدر تم إسعاف الزوجة إلى المستشفى بعد أن أصيبت بنزيف في المخ.

وتبين هناك أنها تلقت 5 ضربات بالسكين في رأسها وجسدها، وعن السبب كان بدافع الغيرة حيث أن المدعو محمد رضا كان لا يسمح لزوجته أن تستخدم الهاتف إلا للحديث مع أهلها. مع العلم لدى الزوجين طفل في سن الثالثة .

اقرأ أيضاً: جريمة بشعة.. أتراك يقتحمون شقة سوري ويطعنوه حتى الموت وهو نائم!

وأظهرت صور تم نشرها على على مواقع التواصل الإجتماعي تغير ملامح وجه الزوجة بسبب الضرب الشديد الذي تعرضت له وقيام زوجها بإطفاء السجائر على جسدها وتقييدها بحبل وتعذيبها بشدة، أمام طفلها البالغ 3 سنوات ما جعلها تدخل في غيبوبة وصدمة نفسية.

وأشارت مواقع تركية إلى أن الخلاف بين الطرفين يعود بسبب الجوال، فيما زعم “المحمود” أن زوجته كانت تخونه. لكن المصادر التركية أكدت أن الزوج لديه العديد من السجلات عن جرائم مثل “الاعتداء الجنسي” وغيرها.

مقتل آيات الرفاعي على يد زوجها

وقبل أيام، هز مقتل شابة سورية تدعى آيات الرفاعي، الشارع السوري، بعد ضربها من قبل زوجها حتى الموت، لرفضها زواجه من أخرى.

وتصدر هاشتاج “حق_آيات_الرفاعي”، التريند في مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، طالب الناشطون خلاله بإنزال أشد العقوبات على زوجها.

وبينما أكدت معظم الروايات أن آيات الرفاعي تعرضت لتعنيف شديد من زوجها أدى إلى موتها. قالت رواية أخرى إن الراحلة قامت بصدم رأسها بالجدار حتى فارقت الحياة.

لكن المحامي العام الأول بدمشق القاضي أديب مهايني، أكد تعرض آيات للضرب.

 

(المصدر: وسائل اعلام تركية)

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث