الرئيسية » رياضة » التعادل سيد الموقف بين السنغال وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2022

التعادل سيد الموقف بين السنغال وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2022

تعادل منتخب السنغال أمام نظيره غينيا سلبياً بدون أي من الأهداف،في قمة الديربي بين كلا المنتخبين من الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022 على أرض ملعب “كويكونغ”.

منتخب السنغال والتعادل أمام غينيا

وقد دخل منتخب السنغال بالأداء المتواضع أمام غينيا طيلة مجريات الشوط الأول، مع محالات الأخير .بالوصول إلى شباك مرمى المنتخب السنغالي على أكثر من مرة.

ومع مجريات الشوط الثاني، عاد منتخب السنغال بالعودة إلى أجواء المباراة. وتهديد شباك مرمى منتخب غينيا، حيث وصلت عدد التسديدات إلى عشرة تسديدات مقارنة بالمنتخب الغيني الذي سدد 5 مرات فقط.

اقرأ المزيد: القطري ناصر العطية يُتوج بطلاً لرالي داكار للمرة الرابعة في تاريخه (صور)

فيما كان الاستحواذ الأفضل في المباراة لمنتخب غينيا بنسبة 51%، مقارنة بمنتخب السنغال .الذي استحوذ بنسبة 49 % طيلة مجريات دقائق المباراة، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين كلا المنتخبين بدون أهداف.

تشكيلة منتخب السنغال

ولعب المدرب السنغالي أليو سيسيه في تشكيلة أساسية أمام منافسه غينيا، فقد تواجد في حراسة المرمى سيني دينج.

أما في دفاع تشكيلة الفريق آتى كلاً من: ساليو سيس، عبدو ديالو، بابي أو سيسيه، إبراهيما مباي، لكن في خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، مامي تيام، ساديو ماني، بونا سار، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على بولاي ديا كرأس الحربة.

اقرأ المزيد: من هو زياد طارق الذي لفت أنظار الأهلي وجماهيره في مباراة الجونة؟! 

تشكيلة منتخب غينيا

ودخل المدرب الغاني كابا دياوارا بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة. أمام منتخب السنغال، حيث كان في حراسة المرمى علي كيتا.

كما وفي دفاع الفريق تواجد كلاً من: إبراهيما سيسيه، سيدو سو، محمد كامارا، إبراهيما كونتي، إسياغا سيلا، أما في وسط الفريق آتى كلاً من: إلياكس موريبا، أمادو دياوارا، نبي كيتا، وجاء في هجوم الفريق الثنائي، محمد بايو، مورغان غيلافوغي.

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويتصدر منتخب غينيا صدارة ترتيب المجموعة بعد التعادل مع نظيره السنغال برصيد 4 نقاط، متساوياً بذلك مع منتخب السنغال الذي جاء في وصافة الترتيب بنفس النقاط.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022.. جدول مواعيد المباريات القوية يوم السبت والقنوات الناقلة 

كما وجاء منتخب مالاوي وزيمبابوي في المركزين الثالث والرابع، بدون أي من النقاط خلال منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.