الرئيسية » رياضة » من هو زياد طارق الذي لفت أنظار الأهلي وجماهيره في مباراة الجونة؟!

من هو زياد طارق الذي لفت أنظار الأهلي وجماهيره في مباراة الجونة؟!

وطن – خطف نجم نادي الأهلي في قطاع الناشئين زياد طارق 21 عاماً، أنظار الأهلي وجماهيره. بعد تقديمه الأداء المميز في أول مشاركة له مع المارد الأحمر أمام منافسه الجونة بكأس الرابطة المصري.

وقرر المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني 57 عاماً وجهازه الفني، الدفع بنجوم قطاع الناشئين. في فريق الأهلي المصري لتعويض الغيابات والمشاركة عدد من النجوم مع المنتخب المصري ” الفراعنة” في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

ولفت نجم الأهلي الشاب زياد طارق لاعب الظهير الأيمن الأنظار بأدائه المميز. الذي قدمه مع الفريق الأهلاوي، في افتتاح النسخة الأولى من منافسات كأس الرابطة المصرية.

زياد طارق والأداء المميز

وقدم النجم المصري زياد طارق الأداء المميز من التمريرات الدقيقة والمراوغات العالية، في 61 دقيقة شارك فيها اللاعب في المباراة. أمام منافسه الجونة، في الظهور الأول له مع فريق الأهلي المصري.

وقد سدد نجم الأهلي الشاب زياد طارق تسديدتين على مرمى شباك الجونة، إلى جانب تقديم 5 مراوغات صحية. من أصل 7 محاولات، بالإضافة إلى تمرير 11 تمريرة صحيحة من أصل 19 تمريرة في المباراة، على الرغم من عدم تسجيل اللاعب أي من الأهداف خلال مشاركته في المباراة.

 

كما وأصبح اللاعب زياد طارق نجم فريق الأهلي في قطاع الناشئين، حديثجماهير الأهلي بعد الأداء الملفت والمميز الذي ظهر به مع الفريق المصري في أول مشاركة له، مما يجعله قارد على تقديم المزيد من الأداء خلال المباريات المقبلة مع الفريق الأول بقيادة المدرب موسيماني.

الإعارة إلى الإسماعيلي

وقد أعير زياد طارق إلى صفوف نادي الإسماعيلي المصري قبل عام من الآن، إلا إن إدارة الأخير قد رفضت مشاركته في أي من المباريات حتى يتم الاستغناء عنه من قبل نادي الأهلي والحصول عليه في صفقة حرة بالمجان، وهو ما رفضه المارد الأحمر ليعود بذلك إلى صفوف فريق الأهلي.

 

كما ويشتهر نجم الأهلي الشاب زياد طارق بلقب ” أوزيل” نسبة إلى عشق اللاعب إلى النجم الألماني الشهير مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق وفنربخشة التركي الحالي.

ويحتل فريق الأهلي صدارة قائمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي وحامل اللقب الزمالك بنفس النقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.