الرئيسية » حياتنا » سامسونغ تقدم تجاربها المستقبلية في مجال السيارات (فيديو)

سامسونغ تقدم تجاربها المستقبلية في مجال السيارات (فيديو)

كشفت شركة هارمان التابعة لشركة سامسونغ المعروفة في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية بأنها ستقدم تصاميم اختبارية للمقصورة تمكن ركاب السيارة وقائدها من الاستمتاع بأوقاتهم أثناء وجودهم داخل السيارة.

وكشفت شركة هارمان التابعة لـِـ سامسونغ بأنها ستقدم أكثر من تصميم لعدة اهتمامات تغطي كافة احتياجات ركاب السيارات. وفقا لما نشرته مجلة “فيدا سانا” الإسبانية

التصميم الأول

وفقا لترجمة “وطن”، فإنّ التصميم الأول موجه لمحبي الألعاب ويأتي مع تقنيات قادرة على حجب الأصوات الخارجية والضوضاء وتعزز صوت اللعبة مع سماعات مدمجة في مساند الرأس.

كما تقدم ميزات تفاعلية وشاشات عالية الدقة بتقنيات متقدمة مثل OLED و QLED لتكون وسط بيئة لعب حقيقية.

التصميم الثاني

فيما يوجه التصميم الثاني لصانعي المحتوى المرئي، مثل أصحاب قنوات اليوتيوب. حيث تضم المقصورة كاميرات تصوير وإضاءة ملائمة لالتقاط صور ممتازة. وحتى برنامج تعديل على الفيديو يمكن التحكم به بواسطة عجلة القيادة لإضافة اللمسات النهائية على المادة ونشرها من داخل السيارة.

التصميم الثالث

أما عشاق الحفلات فهم هدف التصميم الثالث، إذ يمكن للسائق والركاب حضور حفل مباشر من داخل السيارة. ما يناسب ظروف الحياة في جائحة كورونا التي تسببت في إلغاء كثير من المؤتمرات والحفلات.

كما توفر الخدمة بث الحفلات بأعلى جودة بفضل تكنولوجيا صوت طورتها العلامة واستخدام شبكات الجيل الخامس والخدمات السحابة لتوفير أفضل تجربة ممكنة.

علاوة على ذلك، لا يحصل السائق على تفاصيل حول سرعة السيارة وحالتها فحسب. بل يتم تزويده أيضًا بخدمة ملاحة تعتمد على الأسهم، وأيقونات تحذير من الاصطدام الأمامي، وتنبيهات النقطة العمياء عند تغيير الممرات.

ويتم عرض الاتجاهات والأيقونات والأفكار مباشرة على الطريق، بالإضافة إلى المركبات والممرات المحيطة، للسماح للسائق برؤية المعلومات المهمة بوضوح وسهولة.

اقرأ أيضاً: آيفون 14 .. كيف سيكون جهاز آيفون هذا العام!؟

تقوم الخدمة الموجودة بالسيارة، بتحليل المعلومات حول المنطقة المحيطة وتتصل بمجموعة متنوعة من الخدمات لجعل تجربة القيادة بسيطة وممتعة.

على سبيل المثال، إذا أراد الركاب تناول القهوة، فإن السيارة تستخدم معلومات الخريطة والواقع المعزز لإبلاغهم بمكان وجود المقاهي القريبة. عندئذٍ يكون للراكب خيار التنقل في القائمة وتقديم طلباته من سيارته المريحة.

هذا وتضيف السيارة في العرض أيضًا عنصرًا واقعيًا للمكالمات الافتراضية من خلال السماح للمستخدمين بإدارة اجتماعاتهم باستخدام AR أو “الواقع المعزز”.

(المصدر: مجلة فيدا سانا) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.