الرئيسية » حياتنا » كيم كارداشيان في أحضان عشيقها الجديد وطليقها يتنّقل من فنّانة لأُخرى! (صور)

كيم كارداشيان في أحضان عشيقها الجديد وطليقها يتنّقل من فنّانة لأُخرى! (صور)

وثقت كاميرات “البابيراتزي”، صوراً للقاء بالأحضان بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وعشيقها الجديد الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون .

فبعد أيام قليلة من مشاهدة الثنائي، وهما يتسوقان في أحد مراكز التسوق، تم تصويرهما، وهما يغادران محل بيع البيتزا في لوس أنجلوس.

وظهرت كيم، البالغة من العمر (41 عامًا)، بمظهر مذهل بقناع وسترة كبيرة الحجم. حيث كانت ترتدي بنطال جلدي ضيق.

وأخبر أحد الشهود في المطعم موقع “ديلي ميل” أن اللقاء كان غير رسمي للغاية دون الكثير من المغازلة. ولم يلاحظهم أحد في المطعم بالكاد .

وبعد انفصاله عن كيم كارداشيان، شوهد مغني الراب كايني ويست وهو بصحبة المغنية أودري نيكس، وكذلك مع الممثلة الأمريكية جوليا فوكس .

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” صوراً حصلت عليها من لقاء كايني وفوكس الغرامي في مدينة “ميامي” بولاية فلوريدا وهما يتناولان العشاء في مطعم “كاربوني”.

اقرأ أيضاً:

ظهرت بمايوه أحمر .. كيم كارداشيان تغيظ كاني ويست بهذه الصور المثيرة بعد الطلاق!

 

ونقل الموقع عن مصدر مقرب أن الموعد ليس أمراً جاداً وحقيقياً وأن كايني يحاول ببساطة الاستمتاع مع استمرار معاملات طلاقه من كيم كارداشيان.

كما يقضي كايني الكثير من الوقت مع المغنية وكاتبة الأغاني أودري نيكس في ميامي. بعد أيام فقط من شائعات تحدثت عن علاقة رومانسية بينهما خاصة بعدما ظهر الإثنان في شرفة فندق معا يوم رأس السنة الجديدة.

وبدأت رحلة كايني وست إلى ميامي بعد تأكيد كيم كارداشيان أنها جادة في طلب الطلاق منه في فبراير الماضي.

كيم كارداشيان، مؤسسة علامة KKW Beauty للتجميل، قدمت طلب طلاق من ويست في أوائل عام 2021. بعد ست سنوات من الزواج وإنجاب أربعة أطفال معًا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.