الرئيسية » الهدهد » نُظّم تحت رعايته .. أمير جازان يوجه بالتحقيق بمشاركة راقصات في مهرجان شتاء جازان!

نُظّم تحت رعايته .. أمير جازان يوجه بالتحقيق بمشاركة راقصات في مهرجان شتاء جازان!

على الرغم من أن المهرجان تمّ تحت رعايته، وجّه أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بسرعة التحقيق في مشاركة فرقة راقصة بفعاليات مهرجان شتاء جازان 2022.

وجاء في تغريدةٍ نشرها الحساب الرسمي لإمارة جازان على “تويتر” تحت بند (عاجل): “سمو أمير منطقة جازان يوجه بسرعة التحقيق في مشاركة فرقة راقصة بفعاليات وسط البلد في شتاء جازان 2022 . واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنع أي تجاوزات والرفع بنتائج التحقيق .

وأكدت “إماراة جازان” انّ الأمير محمد بن ناصر رعى بحضور نائبه حفل افتتاح مهرجان “شتاء جازان 2022 “، الذي يقام تحت شعار “هذي أيامنا “، وذلك بالمسرح المفتوح بالمدينة الجامعية في جازان .

من جهته، أكد وكيل الامارة والمشرف العام، على أن “مهرجان شتاء جازان الشتوي يعمل على صناعة سياحة متطورة، تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع من الأهالي والزوار، بجهود أبناء وبنات جازان المبدعين”. وفق قوله

اقرأ أيضاً:

برعاية أمير منطقة جازان .. راقصات عاريات في مهرجان شتاء جازان 2022! (فيديوهات)

 

كما اشار إلى تنوع البرامج والفعاليات، الذي يستمر أسبوعين. وأطلقت الألعاب النارية بسماء الاحتفال ابتهاجًا بتدشين المهرجان.

وأثارت المشاهد المتداولة استياء العديد من السعوديين الذين استنكروا ما تم في مهرجان جازان الشتوي. وتساءل البعض: “هل هذا من ثقافة المنطقة وعاداتها وتقليدها”.

 

(المصدر: وطن – تويتر)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نُظّم تحت رعايته .. أمير جازان يوجه بالتحقيق بمشاركة راقصات في مهرجان شتاء جازان!”

  1. الكل يعرف هذا العالم الفاني مهما طالت من اجل المال والسلطة . وابو مشار يبيع الدين بحجة ليبقى المال داخل السعودية . اي بمعنى بدل ان تذهب الفاحشة سنجلبها لكم كم هي حجة غبية والفعل اقبح واغبى . وان جعل بلاد الحرمين لافيغاس لا يمكن ان يوقفهم من السفر الى الخارج لانها طبيعة الانسان .كل يوم نرى ونسمع زيارة امريكا من اوربا والعكس . ايهما اجمل ؟ سؤال تافه اليس كذلك . فاذن هل السعودية ستكون الجنة للفاجرين ليبقى مالهم في جيب الفاجر ابو منشار معادلة غبية فعلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.