الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدنُظّم تحت رعايته .. أمير جازان يوجه بالتحقيق بمشاركة راقصات في مهرجان...

نُظّم تحت رعايته .. أمير جازان يوجه بالتحقيق بمشاركة راقصات في مهرجان شتاء جازان!

على الرغم من أن المهرجان تمّ تحت رعايته، وجّه أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بسرعة التحقيق في مشاركة فرقة راقصة بفعاليات مهرجان شتاء جازان 2022.

وجاء في تغريدةٍ نشرها الحساب الرسمي لإمارة جازان على “تويتر” تحت بند (عاجل): “سمو أمير منطقة جازان يوجه بسرعة التحقيق في مشاركة فرقة راقصة بفعاليات وسط البلد في شتاء جازان 2022 . واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنع أي تجاوزات والرفع بنتائج التحقيق .

وأكدت “إماراة جازان” انّ الأمير محمد بن ناصر رعى بحضور نائبه حفل افتتاح مهرجان “شتاء جازان 2022 “، الذي يقام تحت شعار “هذي أيامنا “، وذلك بالمسرح المفتوح بالمدينة الجامعية في جازان .

من جهته، أكد وكيل الامارة والمشرف العام، على أن “مهرجان شتاء جازان الشتوي يعمل على صناعة سياحة متطورة، تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع من الأهالي والزوار، بجهود أبناء وبنات جازان المبدعين”. وفق قوله

اقرأ أيضاً:

برعاية أمير منطقة جازان .. راقصات عاريات في مهرجان شتاء جازان 2022! (فيديوهات)

 

كما اشار إلى تنوع البرامج والفعاليات، الذي يستمر أسبوعين. وأطلقت الألعاب النارية بسماء الاحتفال ابتهاجًا بتدشين المهرجان.

وأثارت المشاهد المتداولة استياء العديد من السعوديين الذين استنكروا ما تم في مهرجان جازان الشتوي. وتساءل البعض: “هل هذا من ثقافة المنطقة وعاداتها وتقليدها”.

 

(المصدر: وطن – تويتر)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. الكل يعرف هذا العالم الفاني مهما طالت من اجل المال والسلطة . وابو مشار يبيع الدين بحجة ليبقى المال داخل السعودية . اي بمعنى بدل ان تذهب الفاحشة سنجلبها لكم كم هي حجة غبية والفعل اقبح واغبى . وان جعل بلاد الحرمين لافيغاس لا يمكن ان يوقفهم من السفر الى الخارج لانها طبيعة الانسان .كل يوم نرى ونسمع زيارة امريكا من اوربا والعكس . ايهما اجمل ؟ سؤال تافه اليس كذلك . فاذن هل السعودية ستكون الجنة للفاجرين ليبقى مالهم في جيب الفاجر ابو منشار معادلة غبية فعلا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث