الرئيسية » رياضة » عبد الصمد الزلزولي يثير ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد صورته الأخيرة

عبد الصمد الزلزولي يثير ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد صورته الأخيرة

نشر النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي 20 عاماً، مهاجم فريق برشلونة الإسباني. صورة له بقميص المنتخب المغربي عبر حسابه الشخصي على منصة الانستغرام، بعد رفضه تمثيل أسود الأطلس في كأس أمم أفريقيا 2022.

عبد الصمد الزلزولي وقميص منتخب المغرب

وقد نشر المغربي عبد الصمد الزلزولي، صورة يظهر ارتدائه قميص المنتخب المغربي .” أسود الأطلس” عبر حسابه الشخصي على منصة الانستغرام، ليثير بتلك الصورة الضجة الواسعة. والتكهنات حول إمكانية تمثيل بلاده بعد رفضه المشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وأشار  الزلزولي إلى جماهيره ومتابعيه، إلى الرغبة في تمثيل منتخب المغرب رغم المحاولات من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمنعه من القدوم على تلك الخطوة وتقدم الاغراءات والوعود له من أجل حمل قميص المنتخب الإسباني في شهر مارس/آذار القادم.

اقرأ المزيد: حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي المصري وخلافة البرتغالي فيريرا

عبد الصمد الزلزولي والضجة الكبيرة

وكان النجم المغربي الحامل للجنسية الإسبانية عبد الصمد الزلزولي، قد وجه خطاباً الأسبوع الماضي إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم يرفض فيه المشاركة مع منتخب المغرب ” أسود الأطلس” في منافسات نهائيات كأس أمم أفريقيا لعام 2022 المقرر إقامتها في دولة الكاميرون وفق تقارير صحفية إسبانية.

اقرأ المزيد: رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

كما ونفى رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، صحة تلك الأنباء التي تتحدث عن رفض الزلزولي المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وأنه يريد تمثيل منتخب إسبانيا في شهر مارس المقبل.

الزلزولي والانضمام إلى برشلونة

وانضم عبد الصمد الزلزولي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2019، قادماً من نادي إيركوليس الإسباني مقابل 2 مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم كاملة مع خيار التمديد لموسمين قادمين مع الفريق الكتالوني، كما وفرض برشلونة الشرط الجزائي لفسخ عقده بقيمة 200 مليون يورو.

اقرأ المزيد: نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022 

وهاجر النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي برفقة عائلته التي كانت تعيش في مدينة بني ملاك. المغربية إلى دولة إسبانيا، من أجل استكمال مسيرته التعليمية وموهبته الكروية في عالم كرة القدم.

ويشار إلى أن فريق برشلونة يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 31 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي المتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.