رياضة

عبد الصمد الزلزولي يثير ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد صورته الأخيرة

نشر النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي 20 عاماً، مهاجم فريق برشلونة الإسباني. صورة له بقميص المنتخب المغربي عبر حسابه الشخصي على منصة الانستغرام، بعد رفضه تمثيل أسود الأطلس في كأس أمم أفريقيا 2022.

عبد الصمد الزلزولي وقميص منتخب المغرب

اقرأ المزيد: حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي المصري وخلافة البرتغالي فيريرا

عبد الصمد الزلزولي والضجة الكبيرة

وكان النجم المغربي الحامل للجنسية الإسبانية عبد الصمد الزلزولي، قد وجه خطاباً الأسبوع الماضي إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم يرفض فيه المشاركة مع منتخب المغرب ” أسود الأطلس” في منافسات نهائيات كأس أمم أفريقيا لعام 2022 المقرر إقامتها في دولة الكاميرون وفق تقارير صحفية إسبانية.

اقرأ المزيد: رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

كما ونفى رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، صحة تلك الأنباء التي تتحدث عن رفض الزلزولي المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وأنه يريد تمثيل منتخب إسبانيا في شهر مارس المقبل.

الزلزولي والانضمام إلى برشلونة

اقرأ المزيد: نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022 

وهاجر النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي برفقة عائلته التي كانت تعيش في مدينة بني ملاك. المغربية إلى دولة إسبانيا، من أجل استكمال مسيرته التعليمية وموهبته الكروية في عالم كرة القدم.

ويشار إلى أن فريق برشلونة يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 31 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي المتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى