رياضة

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقناة الناقلة في نهائي كأس السوبر السعودي

يترقب عشاق وجماهير الكرة السعودية المواجهة النارية بين فريق الهلال والفيصلي مساء يوم الخميس، في نهائي منافسات كأس السوبر السعودي 2021 على أرض ملعب ” استاد فيصل بن فهد“.

موعد مباراة الهلال والفيصلي 

وستنطلق المباراة النهائية بين الهلال والفيصلي، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر.

كما وستكون عند الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا، أمام بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

اقرأ المزيد: تونس والسنغال يتلقيان الضربة الموجعة قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2022

القناة الناقلة للمباراة   

وسيبث المباراة بين الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي عبر شبكة قنوات “SSC SPORT” الرياضية السعودية.

كما وستنقل المباراة عبر قناة ” SSC SPORT 1 HD” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12523، وباستقطاب أفقي H، كما وبمعدل ترميز27500، ومعامل تصحيح 3/4.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يثير ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد صورته الأخيرة

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين الهلال ونظيره الفيصلي، عبر شبكة قنوات ” SSC SPORT”، المعلق الرياضي السعودي عيسى الحربين.

تشكيلة فريق الهلال

وسيلعب المدرب ليوناردو جارديم في تشكيلة أساسية أمام منافسه فريق الفيصلي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى عبد الله المعيوف.

أما في تشكيلة دفاع الفريق سيكون كلاً من: متعب المفرج، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي آل بليهي.

لكن في وسط الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، سالم الدوسري، مصعب الجوير، موسى ماريجا، محمد كنو، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، بافيتيمبي غوميز، ماتيوس بيريرا.

تشكيلة فريق الفيصلي  

وسيدخل المدرب دانييل راموس، بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي، وسيكون في حراسة المرمى أحمد الكسار.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

بينما في دفاع تشكيلة الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، ياسين برناوى، محمد العمري، رافائيل سيلفا، إيغور روسي.

أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: إسماعيل سيلفا، عبد الرحمن الدوسرى، رومان أمالفيتانو، خالد كعبي، وفي هجوم الفريق سيكون الثنائي، جوليو تافاريس، جويلهيرمي أوغوستو.

تاريخ المشاركات في كأس السوبر السعودي

وتعد المشاركة الأولى لفريق الفيصلي في تاريخ مسيرته الكروية بعد التتويج بكأس خادم الحرمين الموسم الماضي، على عكس منافسه فريق الهلال الذي تعد المشاركة الخامسة له في البطولة عقب تتويجه بلقب الدوري السعودي الممتاز الموسم المنصرم.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى