حياتنا

كايني ويست في موعد غرامي مع ممثلة حسناء.. هل تجاوز كيم كارداشيان؟

يبدو أن مغني الراب الأمريكي كايني ويست، في طريقه إلى تجاوز نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

فقد ذكر موقع “تي إم زد”، المختص بأخبار المشاهير، إن كايني ويست شوهد مع الممثلة الأمريكية جوليا فوكس، في موعد غرامي.

استمتاع فقط

ونشرت الصحيفة صوراً حصلت عليها من لقاء كايني وفوكس الغرامي في مدينة “ميامي” بولاية فلوريدا مساء أول أمس السبت. وهما يتناولان العشاء في مطعم “كاربوني”.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب أن الموعد ليس أمراً جاداً وحقيقياً وأن كايني يحاول ببساطة الاستمتاع مع استمرار معاملات طلاقه من كيم كارداشيان.

وبدأت رحلة كايني وست إلى ميامي بعد تأكيد كيم كارداشيان أنها جادة في طلب الطلاق منه في فبراير الماضي.

اقرأ أيضا: صورة الأميرة الجوهرة بنت سعود تكشف سر إطلالة كيم كارداشيان الغريبة! (شاهد)

رغبة ويست في الرجوع إلى عائلته

وسبق أن ذكرت صحيفة Entertainment Tonight أن  ​كايني ويست​ اشترى منزلاً بقيمة 4.5 ملايين دولار، قرب منزل زوجته السابقة ​كيم .

وقال مصدر للموقع: “ويست أراد شراء المنزل بالقرب من كيم وأطفالهما ليصبح قريباً منهم. ولا يزال يرغب أيضاً في استعادة كيم”.

وتابع المصدر: “يعتقد كاني أنه لا يزال أمامه فرصة. أما بالنسبة لكيم، فلم تمانع شراء زوجها السابق منزلاً بالقرب منها لأنها تشعر أنه سيكون من الأسهل أن يشاركها تربية أطفالهما”.

ارتباط كيم ببيت ديفيدسون

بينما يأمل كاني ويست أن تنجح علاقته مع كيم من جديد، يبدو أن الأخيرة قد ارتبطت بالفعل مع بيت ديفيدسون. عضو فريق التمثيل في برنامج ساترداي نايت لايف.

وفي هذا السياق، تحدث مصدر مقرب من المجلة عن آخر موعد عشاء جمع بين الثنائي. الذي قال” كانا جالسين بقرب بعضهما البعض وكانت كيم تضحك.”

اقرأ أيضا: بعد الممثلة الإسرائيلية “جال جادوت”.. “شاهد” ما فعلته شقيقة كيم كارداشيان وأغضبت المصريين بملابسها الفاضحة!

مضيفا نفس المصدر: “لقد كان بيت لطيفًا للغاية وطلب الكثير من الطعام له ولكيم”.

وتابع: “لقد تقاسما العديد من أطباق المعكرونة. وكان بيت واضعا ذراعه حول كيم وكانا في أجواء حميمية ويمكن أن نقول أن كيم قضت أفضل وقت كما كانا يتصرفان كثيرًا كالزوجين.”

 

المصدر: (وطن – تي إم زد)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى