الرئيسية » الهدهد » من سلطنة عمان .. قيادي حوثي يرد على ضاحي خلفان بعدما قال إن “عبدالملك الحوثي في خبر كان”

من سلطنة عمان .. قيادي حوثي يرد على ضاحي خلفان بعدما قال إن “عبدالملك الحوثي في خبر كان”

عقب تداول أنباء حول وفاة زعيم حركة أنصار الله الحوثية عبدالملك الحوثي في قصف للتحالف. وجه عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله الحوثية والمقيم في سلطنة عمان، عبدالملك العجري، صفعة لنائب شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان. نافيا تلك المزاعم جملة وتفصيلا.

وقال “العجري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”. ردا على تغريدة لـ”خلفان” تساءل فيها إن كان “عبدالملك الحوثي في خبر كان”: “لا .بل في خبر لا زال و ما برح وما انفك وما فتئ وسيظل فوق رؤوسكم يخفضها حينا ويجرها من اولها واخرها”.

وأضاف: “رغم ان الخفض ليس من وظائفها لكن للضرورات احكام. كما قال شيخ النحاة سيبويه”.

قناة لبنانية تزعم مقتل زعيم الحوثيين

وكانت قناة “mtv اللبنانية قد زعمت إن زعيم حركة أنصار الله الحوثية عبدالملك الحوثي، قد لقي مصرعه في غارة جوية لطائرات التحالف العربي بقيادة السعودية.

اقرأ أيضا: قناة لبنانية تزعم: مقتل عبدالملك الحوثي في غارة جوية للتحالف العربي (فيديو)

ونسب مذيع “إم تي في” الخبر لقناة العالم الإيرانية. بالإضافة إلى مصادر يمنية وصفها بالمطلعة.

وقال المذيع: “نشرت قناة العالم الإيرانية على حسابها الرسمي بتويتر فجر الأحد الخبر. ونسبته لمصادر في محافظة صعدة، تؤكد مقتل الحوثي إثر غارة جوية”.

كما لفت مذيع نشرة “إم تي في” أن قيادات جماعة الحوثي امتنعوا عن التعليق على أنباء مقتل زعيمهم.

فيما أكدت مصادر قبلية في صعدة ـ وفق المذيع ـ أن ثمة أنباء متداولة بشكل متصاعد داخل صعدة. بشأن تعرض الحوثي لإصابة بالغة خلال قصف جوي نفذته طائرة تابعة لعاصفة الحزم.

واستهدف هذا القصف منزلا بمنطقة “مران” كان يتواجد فيه عبدالملك الحوثي، برفقة ابن عمه عبدالمجيد الحوثي، بالإضافة إلى عدد من مساعديه.

اقرأ أيضا: الحوثيون يوجهون ضربة لأبوظبي ويختطفون سفينة شحن إماراتية .. ما الذي كانت تحمله؟!

كما أوضحت ذات المصادر ـ بحسب إم تي في ـ أن الحوثي قد يكون قضى متأثرا من الإصابة. ويجري التكتم على وفاته للحيل دون انهيار معنويات مقاتلي الجماعة.

وختاما، يشار إلى أن صحيفة (وطن) قد راجعت حسابات قناة “العالم” الإيرانية على مواقع التواصل، وكذلك موقعها على الإنترنت، دون أن تجد صحة لما زعمه مذيع القناة الإعلامية حول مقتل الحوثي.

(المصدر: تويتر – وطن)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.