الرئيسية » رياضة » تعرف على السر وراء لياقة رونالدو البدنية ومهاراته العالية

تعرف على السر وراء لياقة رونالدو البدنية ومهاراته العالية

كشفت صحيفة بريطانية، عن السر وراء حفاظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على لياقته البدنية والمستوى. العالي من المهارات والأداء داخل أرضية الملعب.

رونالدو واللياقة البدنية 

وأفادت صحيفة “ ذا صن” البريطانية، أن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو قد اشترى جهازا .عبارة عن غرفة أوكسجين كاملة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وتحسينها على الدوام.

وبينت الصحيفة، أن الجهاز الذي اشتراه رونالدو يستطيع من خلاله تنفس. الهواء النقي، ونقل الأوكسجين بشكل مباشر إلى منطقة بلازما الدم الأمر الذي يساعد على إصلاح أنسجة الجسم التالفة في الحال.

اقرأ المزيد: رسالة بوكيتينو تثير الغموض حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

رونالدو والاهتمام بصحته

واستكملت، ” الجميع يعرف بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو كثير الاهتمام بلياقته البدنية، كما أنه يكرس الكثير من وقته ليكون في أفضل حالاته من الأداء .والمستوى الكروي داخل الملعب”.

وأردفت، ” استخدم رونالدو من قبل غرفة الأوكسجين خلال مسيرته الكروية، ولكنه ليس من السهل العثور عليها حينما انتقل للعيش في دولة بريطانيا بعد انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، حيث قرر شراء واحدة وتركيبها داخل منزله”.

اقرأ المزيد: من هو الإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي الذي توفي بعد صراع مع المرض؟!

التخفيف من الغيابات

كما وأضافت الصحيفة، ” إذا شعر رونالد بألم في أي وقت، فيمكنه استخدام الجهاز والتمتع بالفوائد الذي يقدمه، حيث من خلاله سيخفف من احتمالات غيابه عن بعض المباريات بسبب الإصابة”.

وكان الدون رونالدو قد استخدم ذات الجهاز في عام 2016، حينما كان يلعب في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني من أجل تسريع التعافي من الإصابة في منطقة الركبة، كما وأشارت تقارير صحفية عن شحن اللاعب لغرفة تبريد إلى بريطانيا عندما انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي

وانضم رونالدو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، بصفقة لمدة موسمين كاملين مع خيار التمديد لعام إضافي مع الفريق، ونجح اللاعب منذ قدومه في إحراز 8 أهداف خلال مشاركته في 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

(مصدر: وطن +ذا صن)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.