الرئيسية » رياضة » رسالة بوكيتينو تثير الغموض حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

رسالة بوكيتينو تثير الغموض حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

رد مدرب فريق باريس سان جيرمان “ماوريسيو بوكيتينو” 49 عاماً، في مؤتمر صحفي. عقده يوم الأحد الماضي، على مسألة تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي مع النادي الباريسي برسالة غامضة الذي ينتهي في يونيو/ حزيران عام 2022.

المدرب بوكيتينو وعقد مبابي 

وقال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بعد توجيه سؤال حول المخاوف من تراجع أداء. النجم الفرنسي كيليان مبابي مع قرب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان. نشرته صحيفة “ميرو” البريطانية، قائلاً: ” صحيح أن مسألة عقود اللاعبين تؤثر عليهم، ولكن الأمر ينطبق على أولئك الذين لا يمتلكون قوة التحكم لإدارتها”.

وأردف بوكيتينو، ” الأمر لا ينطبق على مبابي الذي يتمتع. بحس المسؤولية العالية، كما ونأمل أن يواصل اللاعب تقديم نفس المستوى من الأداء مع الفريق”.

اقرأ المزيد: من هو الإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي الذي توفي بعد صراع مع المرض؟!

باريس سان جيرمان ومبابي

وأضاف المدرب بوكيتينو، ” باريس سان جيرمان يريد الاحتفاظ بمبابي لفترة طويلة، كما أن المسألة الآن بين اللاعب والنادي بشأن ذلك”.

وفي ذات السياق، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان “ليوناردو” في وقت سابق، قائلاً: ” في حال رغب مبابي في البقاء، فسيبقى وهذه رغبتنا، لكن الوضع معقد لأننا نريده أن يظل طوال حياته .. وفي النهاية علينا احترام موقفه”.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي

وكان النجم الفرنسي مبابي، قد صرح في لقاءات كثيرة أنه يرغب في الذهاب إلى ريال مدريد الإسباني، كما أنه يود الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات. للاعبين في ظل تمسك النادي الباريسي في تجديد عقده والبقاء في صفوفه لأطول فترة ممكنة.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يرتدي ساعة فاخرة في حفل جوائز ” جلوب سوكر” .. كم يبلغ ثمنها؟!

وقد وصل عرض نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية إلى أكثر 200 مليون يورو وفق تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، إلا أن إدارة النادي الملكي لم يتلقى أي رد بشأن هذا العرض.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي للدرجة الممتازة برصيد 46 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له فريق نيس الذي جاء في المركز الثاني برصيد 33 نقطة في الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + سكاي نيوز عربية)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.