رياضة

الرباع الفلسطيني محمد حمادة يتوج بطلاً للعرب في رفع الأثقال (صور)

من رحم المعاناة والحصار يولد الأبطال، بهذا التعبير نجح  الرباع الفلسطيني. محمد حمادة من حصد المركز الأول في البطولة العربية لرفع الأثقال المقامة في مدينة أربيل بدولة العراق.

الرباع محمد حمادة وحصد الميداليات الذهبية

وحقق الرباع الفلسطيني محمد حمادة الذي يقيم في قطاع غزة والبالغ من العمر 19 عاماً، من حصد ثلاثة ميداليات. ذهبية وأخرى برونزية في البطولة العربية لرفع الأثقال التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في مدينة أربيل في دولة العراق.

وقال الرباع محمد حمادة في حوار صحفي مع صحيفة وطن، ” الحمد الله أكرمنا الله بالفوز بثلاثة ميداليات ذهبية. وواحدة برونزية في البطولة العربية لرفع الأثقال في دولة العراق، كما وأهدي هذا الفوز إلى وطني. وإلى أرواح الشهداء والأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي”.

الرباع الفلسطيني محمد حمادة وحصد المركز الأول في البطولة العربية في رفع الأثقال
الرباع الفلسطيني محمد حمادة وحصد المركز الأول في البطولة العربية في رفع الأثقال

اقرأ المزيد: تعرف على السر وراء لياقة رونالدو البدنية ومهاراته العالية

وأردف الرباع حمادة، ” المشاركة بحد ذاتها في البطولة .العربية وتمثيل بلدي فيها هي فخر لي، على الرغم من الصعوبات والإمكانيات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية بسبب الاحتلال الإسرائيلي”.

وكان الفلسطيني محمد حمادة، قد تلقى التدريبات. بما يتوفر في قطاع غزة من الإمكانيات المتاحة لمدة أربع سنوات ويزيد في رياضة رفع الأثقال، داخل نادي غزة الرياضي ” العميد” وبإشراف شقيقه المدرب حسام حمادة.

الرباع  الفلسطيني محمد حمادة والتتويج في البطولة العربية لرفع الأثقال
الرباع الفلسطيني محمد حمادة والتتويج في البطولة العربية لرفع الأثقال

محمد حمادة وقوة المنافسة

واستكمل الفلسطيني حمادة، ” المنافسة كانت قوية بين اللاعبين المشاركين في البطولة، إلا أن الله أكرمني بحمد الله من التفوق عليهم والعودة إلى أرض الوطن ب4 ميداليات ذهبية وبرونزية وحصد المركز الأول في البطولة العربية“.

اقرأ المزيد: من هو الإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي الذي توفي بعد صراع مع المرض؟!

وتابع حمادة، ” أشكر الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال واللجنة الأولمبية، على تقديمهم الدعم والمساندة المتواصلة خلال مشاركتي في البطولات الدولية والعربية من أجل تحقيق الإنجازات والألقاب وكذلك رفع علم بلدي فلسطين الذي أتشرف بالانتماء لها ولقضيتها العادلة”.

الرباع الفلسطيني وحصد 4 ميداليات ذهبية وبرونزية في البطولة العربية لرفع الأثقال
الرباع الفلسطيني وحصد 4 ميداليات ذهبية وبرونزية في البطولة العربية لرفع الأثقال

اقرأ المزيد: رسالة بوكيتينو تثير الغموض حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

وختم حمادة حديثه، ” إن شاء الله نبذل الجهد والمثابرة وتقديم المستوى أفضل مستوى لدينا في البطولات العربية والدولية القادمة في رياضة رفع الأثقال والسعي نحو تحقيق المزيد من الميداليات والأرقام القياسية الجديدة”.

الرباع الفلسطيني محمد حمادة والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020
الرباع الفلسطيني محمد حمادة والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020

ومن الجدير بالذكر، بأن الرباع الفلسطيني قد شارك في أولمبياد طوكيو 2020، للمرة الأولى مع بداية مسيرته الاحترافية، واستطاع من خلال المشاركة تحقيق العديد من الأرقام على صعيده الشخصي لكنه لم ينجح في التقدم وسط المنافسة الشديدة بين المشاركين في البطولة الأولمبية.

(المصدر: وطن)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى