الرئيسية » حياتنا » إذا كنت ستمارس العلاقة الحميمة فلا تأكل هذه الأطعمة

إذا كنت ستمارس العلاقة الحميمة فلا تأكل هذه الأطعمة

أكدت مجلة “فيدا سانا” الإسبانية أن بعض الأطعمة، يمكن أن تسبب لك مشكلة مع شريكك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. إضافة إلى النفور وإزعاج الطرف المقابل. ولهذا السبب يجب تجنب تناولها كليا قبل العلاقة.

وفقا لما ترجمته “وطن”، هناك أطعمة يوصى بها لزيادة الرغبة وزيادة الطاقة الجنسية لديك، لكن يوجد أطعمة لها تأثير معاكس لأسباب مختلفة، وينصح الخبراء عدم تناولها قبل العلاقة الحميمة .

فيما يلي استعرضت المجلة هذه الأطعمة:

1.لا تأكل الفول

نحن نعلم أنه جزء من النظام الغذائي اليومي لبعض المجتمعات في العالم، ولكنه طعام ينتج عنه الالتهاب والغازات، وهو أمر قد يكون غير مريح للغاية عند ممارسة الجنس.

2.الثوم

يحتوي الثوم على النشا الذي قد يجعل بطنك منتفخة، بالإضافة إلى ذلك، عادة ما يكون للثوم نكهة شديدة، يمكن أن تعلق رائحتها على لسانك، كما أن تناوله ينتج عنه رائحة مزعجة للغاية.

3.وداعا للأطعمة بالجبن

قد يفاجئك ذلك، لكن الجبن مدرج أيضًا في القائمة، لأنه مثل الثوم تماما، يترك رائحة مزعجة وقوية، ناهيك أنها تدوم لساعات.

4.لا تأكل اللحوم الحمراء

يستغرق هذا الطعام وقتًا طويلاً للهضم، مما يجعل طاقتك كلها مكرسة لهضمه، بالإضافة إلى الشعور بثقل في المعدة والعضلات، مما يجعلك تشعر بالنعاس والتعب وانخفاض الرغبة الجنسية.

5.انسى البطاطس المقلية

لا ينصح باستخدام الدهون المتحولة، لأنها تضر بالدورة الدموية وتقلل مستوى هرمون التستوستيرون. حيث أن محتواها العالي من الملح يمكن أن يتسبب في إطالة فترة الانتصاب.

6المضغ أو أكل النعناع

إذا كنت تخطط لممارسة الجنس، فلا ينصح بالأطعمة التي تحتوي على النعناع، فهي تسبب انخفاضًا في مستويات هرمون التستوستيرون ويمكن أن تقلل من رغبتك الجنسية.

هذا وختمت المجلة بالقول، أنه إذا كنت تخطط لقضاء ليلة خاصة مع شريكك وتريد تحقيق أقصى استفادة من هذا الاجتماع، فحاول ألا تأكل كثيرًا أساسا، لتجنب الانتفاخ وثقل المعدة. بالإضافة إلى تقليل استهلاك الكحول أو تجنبه.

(المصدر: فيدا سانا – ترجمة وطن) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.