الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

حقق متصدر الدوري السعودي فريق الاتحاد، الفوز الثمين على نظيره. الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما وفاز حامل اللقب السابق الهلال السعودي بنفس النتيجة على فريق الفيصلي في إطار منافسات الأسبوع ال15 من الدوري الممتاز.

الاتحاد الفوز على الباطن

ويواصل فريق الاتحاد السعودي سكة انتصاراته والتربع على صدارة الدوري السعودي. بعد فوزه الأخير على منافسه الباطن بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين، وقد أحرز أولى أهداف اللقاء فريق الباطن في الدقيقة ال5 ماوريسيو أنتونيو.

بينما جاء هدف التعادل لفريق الاتحاد من ذات اللاعب أنتونيو بعد ارتكابه الخطأ. وتسجيل هدفاً في شباك مرماه، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال72 عن طريق محمد ناجي كذلك بارتكابه الخطأ وتسجيل هدف ثاني لفريق الخصم في المباراة.

اقرأ المزيد: انتكاسة داخل نادي الفتح قبيل مواجهة النصر في الدوري السعودي

وعاد فريق الباطن ليهز شباك الاتحاد السعودي بهدف في الدقيقة ال83 .عن طريق محمد رايحي، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل سجل هارون كامارا هدف الانتصار للاتحاد السعودي.

الهلال والعودة في الدوري السعودي

ونجح فريق حامل اللقب فريق الهلال من العودة إلى منافسات الدوري السعودي بعد التعثر في آخر جولتين عقب الفوز على الفيصلي بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين، وجاءت أهداف فريق الهلال السعودي في الدقيقة ال55 وال79 عن طريق بافيتيمبي غوميز.

كما وآتى الهدف الثالث للفريق في الدقيقة ال59 عن طريق سالم الدوسري، بينما سجل فريق الفيصلي أهدافه في الدقيقة ال6 عن طريق رافائيل سيلفا، وفي الدقيقة ال48 بواسطة رومان أمالفيتانو.

اقرأ المزيد: ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة (شاهد)

ترتيب الدوري السعودي  

ويعتلي صدارة ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد برصيد 32 نقطة، ويليه في وصافة الترتيب فريق الشباب برصيد 28 نقطة.

أما في المركز الثالث جاء فريق ضمك برصيد 26 نقطة، وجاء حامل اللقب فريق الهلال برصيد 24 نقطة، كما بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس فريق النصر برصيد 23 نقطة.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

وفي المركزين السادس والسابع آتى فريق الفيحاء والرائد برصيد 21 نقطة، كما وجاء فريق الطائي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويليه فريق الاتفاق في المركز التاسع برصيد 17 نقطة، وجاء فريق الأهلي في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.