رياضة

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

حقق متصدر الدوري السعودي فريق الاتحاد، الفوز الثمين على نظيره. الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما وفاز حامل اللقب السابق الهلال السعودي بنفس النتيجة على فريق الفيصلي في إطار منافسات الأسبوع ال15 من الدوري الممتاز.

الاتحاد الفوز على الباطن

بينما جاء هدف التعادل لفريق الاتحاد من ذات اللاعب أنتونيو بعد ارتكابه الخطأ. وتسجيل هدفاً في شباك مرماه، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال72 عن طريق محمد ناجي كذلك بارتكابه الخطأ وتسجيل هدف ثاني لفريق الخصم في المباراة.

اقرأ المزيد: انتكاسة داخل نادي الفتح قبيل مواجهة النصر في الدوري السعودي

وعاد فريق الباطن ليهز شباك الاتحاد السعودي بهدف في الدقيقة ال83 .عن طريق محمد رايحي، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل سجل هارون كامارا هدف الانتصار للاتحاد السعودي.

الهلال والعودة في الدوري السعودي

كما وآتى الهدف الثالث للفريق في الدقيقة ال59 عن طريق سالم الدوسري، بينما سجل فريق الفيصلي أهدافه في الدقيقة ال6 عن طريق رافائيل سيلفا، وفي الدقيقة ال48 بواسطة رومان أمالفيتانو.

اقرأ المزيد: ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة (شاهد)

ترتيب الدوري السعودي  

ويعتلي صدارة ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد برصيد 32 نقطة، ويليه في وصافة الترتيب فريق الشباب برصيد 28 نقطة.

أما في المركز الثالث جاء فريق ضمك برصيد 26 نقطة، وجاء حامل اللقب فريق الهلال برصيد 24 نقطة، كما بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس فريق النصر برصيد 23 نقطة.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

وفي المركزين السادس والسابع آتى فريق الفيحاء والرائد برصيد 21 نقطة، كما وجاء فريق الطائي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويليه فريق الاتفاق في المركز التاسع برصيد 17 نقطة، وجاء فريق الأهلي في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى