الرئيسية » رياضة » عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

وجه المغربي عبد الصمد الزلزولي 20 عاماً، نجم فريق برشلونة الإسباني. صدمة إلى المنتخب المغربي “أسود الأطلس” قبيل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في دولة الكاميرون.

عبد الصمد الزلزولي منتخب المغرب 

وأكد المغربي عبد الصمد الزلزولي في خطاب رسمي وجهه إلى الاتحاد المغربي، رفضه المشاركة مع منتخب. أسود الأطلس في كأس أمم أفريقيا المقرر الشهر المقبل، كما أنه يرغب في اللعب مع منتخب إسبانيا.

وذكرت تقارير إسبانية كشفت في وقت سابق، بأن عبد الصمد الزلزولي قد حصل على وعد باستدعائه إلى معسكر منتخب إسبانيا في شهر .مارس/ آذار المقبل، وبالتالي رفض الذهاب إلى المغرب.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يصعق بيرنلي بالثلاثية الثمينة في الدوري الإنجليزي (شاهد)

وكان المدير الفني لمنتخب المغرب ” أسود الأطلس” وحيد خليلوزيتش، قد تم استدعائه ضمن القائمة النهائية للمشاركة مع منتخب بلاده، واستبعاد زميله أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك المصري.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل اللقطات الكوميدية في كرة القدم خلال عام 2021

عبد الصمد الزلزولي والجنسية الإسبانية

وحصل عبد الصمد الزلزولي خلال الأسابيع الماضية على الجنسية الإسبانية، ليتخلى بذلك على فكرة تمثيل بلده الأصلي دولة المغرب في المشاركات الدولية، كما ويحظى بإهتمام كبير من قبل مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز لجعله ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

الاحتراف مع برشلونة

كما وأعلن نادي برشلونة عن إصابة المغربي عبد الصمد الزلزولي بوباء فيروس كورونا في بيان له يوم أمس الخميس، حيث تم عزله داخل منزله من أجل التعافي التام من الإصابة.

وانضم الزلزولي إلى صفوف الفريق الكتالوني في عام 2021، حيث شارك 6 مباريات في الدوري الإسباني. مسجلاً أولى أهدافه مع نادي برشلونة حتى الآن

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي في ورطة بعد ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس أمم أفريقيا بمشاركة ثمانية منتخبات عربية أفريقية المقامة في دولة الكاميرون، خلال الفترة ما بين ال9 من شهر يناير وحتى ال6 من شهر فبراير عام 2022.

ويشار إلى أن فريق برشلونة يحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد المتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.