رياضة

الجزائري سعيد بن رحمة يعانق والدته في مشهد مؤثر عقب تألقه مع وست هام (شاهد)

اعتاد النجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة 26 عاماً، بعد فوزه وتألقه مع فريقه وست هام يونايتد. الذهاب إلى صاحب الفضل عليه والدته المتواجدة داخل مدرجات ملعب المباراة لاحتضانها وتقبيل يديها في مشاعر مؤثرة وسط التصفيق الحار من قبل جماهير وست هام يونايتد الإنجليزي.

سعيد بن رحمة والتألق مع وست هام

وهو يتوجه إلى مدرجات ملعب المباراة بعد نهاية اللقاء ليعانق. والدته التي قلبت يده، قبل أن يقوم بن رحمة بإعطائها قميصه والتي منحته والدته إلى أحد المشجعين المتواجدين بجوارها وسط تصفيق وتشجيع حار من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي وتعادل تشيلسي 

سعيد بن رحمة والاحتفال مع والدته

واشتهر النجم الجزائري سعيد بن رحمة في الآونة الأخيرة بالذهاب إلى مدرجات جماهير وست هام يونايتد، من أجل الاحتفال بأهداف أو حتى بفوز فريقه مع والدته، التي تسعى الأخيرة داخل مدرجات. الملعب على حضور مباريات نجلها من أجل تشجيعه ودعمه.

وست هام والفوز على واتفورد

ونجح فريق وست هام يونايتد من تحقيق الفوز الثمين على واتفورد برباعية. ثمينة مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الأسبوع ال20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف فريق وست هام يونايتد، توماش سوتشيك في الدقيقة ال27، والجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 29، ومارك نوبل في الدقيقة ال85 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، ونيكولا فلاسيتش في الدقيقة ال92، كما وأحرز الفريق المنافس الهدف الوحيد في الدقيقة ال4 عن طريق إيمانويل دنيس.

اقرأ المزيد: موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

كما واستطاع النجم الجزائري سعيد بن رحمة الذي فرض نفسه في التشكيلة الأساسية مع فريق وست هام يونايتد، تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة في 19 مباراة خاضها مع الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويحتل فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق كبير عن حامل اللقب فريق مانشستر سيتي متصدر دوري “البريميرليج” برصيد 50 نقطة للموسم الجاري.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى