الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي وتعادل تشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي وتعادل تشيلسي

يواصل حامل اللقب مانشستر سيتي سكة انتصاراته والحفاظ على التربع على عرش صدارة. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره برينتفورد بهدف نظيف دون مقابل، فيما تعادل فريق تشيلسي أمام منافسه برايتون بهدف لكليهما خلال منافسات الجولة ال20 من الدوري الممتاز.

مانشستر سيتي وصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

وحقق فريق مانشستر سيتي ” السماوي” الفوز النظيف والشاق على نظيره. برينتقورد بهدف دون رد، وجاء الهدف الفوز والنقاط الثلاثة الثمينة في الدقيقة ال16 عن طريق النجم الإنجليزي المهاري فيل فودين بتسديدة قوية سجلها ببراعة داخل شباك المرمى.

كما وفشل الفريق المنافس برينتفورد من العودة إلى أجواء المباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق. والتعادل أمام منافسه مانشستر سيتي، لينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف نظيف دون مقابل.

اقرأ المزيد: موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشيلسي والتعادل أمام برايتون

وخيم التعادل الإيجابي بين فريق تشيلسي أمام فريق برايتون بهدف لكليهما في منافسات. الدوري الإنجليزي، وأحرز فريق تشيلسي ” البلوز” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال28 عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو في هجمة مرتدة سريعة سكنت في شباك المرمى.

اقرأ المزيد: شيكابالا يهاجم إدارة الزمالك السابقة والأخيرة ترد

كما وجاء هدف التعادل للفريق المنافس برايتون في الدقيقة الأولى من الوقت البديل قبل نهاية اللقاء عن طريق داني ويلبيك بتسديدة قوية على يسار حارس المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وينفرد فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق تشيلسي برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق ليفربول برصيد 41 نقطة.

أما في المركز الرابع آتى فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، وفي المركز الخامس جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 31 نقطة.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع خبر وفاة نجم الاتحاد السعودي السابق صلاح المولد (صور)

كما وجاء في المركز السادس فريق توتنهام برصيد 30 نقطة، ويليه فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وفي المركزين الثامن والتاسع جاء فريقا وولفرهامبتون. وليستر سيتي برصيد 25 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق برايتون برصيد 24 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.