رياضة

والدة الدون رونالدو تحدد موعد اعتزاله لكرة القدم

كشفت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موعد اعتزال نجلها صاروخ ماديرا مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب. والإنجازات القياسية في تاريخ كرة القدم.

رونالدو واعتزال كرة القدم 

وقالت والدة رونالدو “ماريا دولوريس أفيرو” في تصريحات صحفية لها، قائلة: ” لقد سألت نجلي رونالدو. عما إذا كان يريد أن يصبح مدرباً في عالم كرة القدم عندما يعتزل مسيرته الكروية، فأجاب لي: أنه يريد الاستمتاع بحياته، كما أنه سيلعب حتى بلوغ سن ال40 عاماً”.

وكان قد صرحت والدة رونالدو في وقت سابق، حينما كان صاروخ .ماديرا رونالدو يبلغ من العمر 33 عاماً، وكان ما زال يقدم المستوى الرائع مع ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني قبل رحيله عنه إلى يوفنتوس عام 2018، ثم بعدها إلى ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ المزيد: الهلال السعودي يتفاوض مع غاريث بيل للتعاقد معه بصفقة مدوية .. فهل يقبل الأخير ؟!

قائلة آنذاك: ” هناك بعض اللاعبين يلعبون حتى سن ال37 من أعمارهم، وفي نهاية الأمر فإن نجلي. رونالدو بشر وليس آلة، لكنه سيستمر في اللعب طالما يمكنه فعل ذلك، كما أنني أعتقد أنه سيستمر لمدة 3 أو 4 سنوات قادمة”.

رونالدو اللعب مع مانشستر يونايتد

كما ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال موسم الانتقالات. الصيفية الماضية إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي” السيدة العجوز”، حيث شارك معه في 132 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية، نجح من خلالها من تسجيل 101 هدفاً.

اقرأ المزيد: نادي إيطالي يرغب في التعاقد مع محمد النني في الميركاتو الشتوي

وسجل رونالدو منذ قدومه إلى الشياطين الحمر الإنجليزي مع بداية الموسم الجاري 7 أهداف في الدوري الممتاز حتى الآن، مبتعداً عن متصدر ترتيب الهدافين النجم المصري محمد صلاح برصيد 15 هدفاً.

اقرأ المزيد: غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور)

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 28 نقطة، بفارق كبير عن حامل. اللقب مانشستر يونايتد المتربع على عرش صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى