الرئيسية » رياضة » ليفربول يسقط أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي (شاهد)

ليفربول يسقط أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي (شاهد)

تلقى فريق ليفربول الخسارة الثانية له في منافسات الدوري الإنجليزي، بعد سقوطه أمام ليستر سيتي. بهدف نظيف دون رد، خلال منافسات الأسبوع ال19 من الدوري الممتاز في مباراة جمعت كلا الفريقين على ملعب ” كينغ باور”.

ليستر سيتي والهدف النظيف في شباك ليفربول

وسجل أصحاب الأرض ليستر سيتي ” الثعالب”، هدف الانتصار في شباك الضيف ليفربول .” الريدز” بالدقيقة ال59 من زمن اللقاء عن طريق الإنجليزي أديمولا لوكمان في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة على يمين شباك المرمى.

كما وشهد اللقاء المنافسة والقوة بين فريق ليفربول وليستر سيتي، مع إهدار فريق الريدز العديد من الفرص في هز شباك. الثعالب في اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الأخير بهدف نظيف دون مقابل.

اقرأ المزيد: تعرف على المواجهات العربية المثيرة في نتائج قرعة الكونفدرالية لعام 2022

تشكيلة فريق ليفربول

ودخل المدرب الألماني يورغن كلوب في تشكيلة أساسية أمام منافسه صاحب الأرض ليستر سيتي، حيث تواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

كما وجاء في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط آتى في التشكيلة كلاً من اللاعبين، نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا.

اقرأ المزيد: غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور) 

واعتمد المدرب في تشكيلة خط الهجوم على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، دييغو جوتا.

تشكيلة فريق ليستر سيتي

ولعب المدرب الإيرلندي بريندان رودجرز في تشكيلة أساسية أمام الفريق الضيف ليفربول، فقد كان في حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

وفي خط الدفاع آتى كلاً من: بيرتراند، شالار سوينجو، ويلفريد نديدي، بيريرا، كما وجاء في وسط الفريق  التشكيلة كلاً من اللاعبين، ألبرايتون، يوري تيليمانس، سوماري، بارنس، أما في هجوم الفريق. اعتمد المدرب على الثنائي، جيمي فاردي، إيناتشو.

اقرأ المزيد: مواجهات قوية مرتقبة .. تفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا 

كما ورفع فريق ليستر سيتي رصيده من النقاط بعد الفوز على ليفربول إلى 25 نقطة في المركز التاسع، كما وتجمد فريق ليفربول رصيده عند النقطة ال41 في وصافة الترتيب متساوياً في عدد النقاط مع فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.