الرئيسية » رياضة » تعرف على المواجهات العربية المثيرة في نتائج قرعة الكونفدرالية لعام 2022

تعرف على المواجهات العربية المثيرة في نتائج قرعة الكونفدرالية لعام 2022

أسفرت نتائج قرعة الكونفدرالية الأفريقية لعام 2021-2022، التي أجرها الاتحاد الأفريقي  ” الكاف” في مقر إقامته داخل دولة مصر اليوم الثلاثاء، عن مواجهات عربية نارية ومثيرة في دور منافسات المجموعات.

تفاصيل قرعة الكونفدرالية الأفريقية والمواجهات المرتقبة

وسيواجه فريق الصفاقسي التونسي في مواجهة عربية قوية أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي إلى جانب بيراميدز المصري ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما وسيلتقي الاتحاد الليبي في المواجهة الصعبة المنتظرة أمام شبيبة الساورة الجزائري في إطار المجموعة الثانية من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما وستشهد مواجهات المجموعة الثالثة مواجهة المصري البورسعيدي مع فريق مازيمبي و أثو دويو  الكونغولي، إلى جانب فريق القطن الكاميروني خلال منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2022.

اقرأ المزيد: غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور) 

كما ونرفق لكم متابعينا الأعزاء، قائمة المجموعات المنافسة في دور مجموعات قرعة الكونفدرالية الأفريقية، وهي على النحو الآتي:

المجموعة الأولى (A): الصفاقسي التونسي، بيراميدز المصري، أهلي طرابلس الليبي، زاناكو الزامبي.

المجموعة الثانية (B): الاتحاد الليبي، شبيبة القبائل الجزائري، رويال ليوباردز إي سواتيني، شبيبة الساورة الجزائري، أورلاندو بايريتس الجنوبي الأفريقي.

اقرأ المزيد: مواجهات قوية مرتقبة .. تفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا 

أما المجموعة الثالثة (C): القطن الكاميروني، المصري البورسعيدي، أثو دويو الكونغولي، مازيمبي الكونغولي.

المجموعة الرابعة (D): سيمبا التنزاني، آسيك كوت ديفوار، الحرس الوطني النيجيري، نهضة بركان المغربي.

مواعيد مباريات قرعة الكونفدرالية الأفريقية لعام 2021

تتزامن مباريات الكونفدرالية بنفس التوقيت مع منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث ستبدأ خوض منافسات المجموعة الأولى من منافسات البطولة في الفترة ما بين 11-12 من شهر فبراير المقبل، كما وستكون مباريات المجموعة الثانية في ال18 -19 من الشهر ذاته.

اقرأ المزيد: وباء كورونا يعمق جراح برشلونة .. ماذا حصل ؟!

بينما ستكون منافسات المجموعة الثالثة في ال25-26 من شهر فبراير، كما وفي  المجموعة الرابعة والخامسة ستكون في الفترة ما بين 11-19 من شهر مارس المقبل، وستكون الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لمنافسات كأس الكونفدالية الأفريقية في الأول والثاني من شهر إبريل المقبل.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.