رياضة

تعرف على المواجهات العربية المثيرة في نتائج قرعة الكونفدرالية لعام 2022

تفاصيل قرعة الكونفدرالية الأفريقية والمواجهات المرتقبة

وسيواجه فريق الصفاقسي التونسي في مواجهة عربية قوية أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي إلى جانب بيراميدز المصري ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما وسيلتقي الاتحاد الليبي في المواجهة الصعبة المنتظرة أمام شبيبة الساورة الجزائري في إطار المجموعة الثانية من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما وستشهد مواجهات المجموعة الثالثة مواجهة المصري البورسعيدي مع فريق مازيمبي و أثو دويو  الكونغولي، إلى جانب فريق القطن الكاميروني خلال منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2022.

اقرأ المزيد: غلطة سراي يتعاقد بشكل رسمي مع المصري مصطفى محمد (صور) 

كما ونرفق لكم متابعينا الأعزاء، قائمة المجموعات المنافسة في دور مجموعات قرعة الكونفدرالية الأفريقية، وهي على النحو الآتي:

المجموعة الأولى (A): الصفاقسي التونسي، بيراميدز المصري، أهلي طرابلس الليبي، زاناكو الزامبي.

المجموعة الثانية (B): الاتحاد الليبي، شبيبة القبائل الجزائري، رويال ليوباردز إي سواتيني، شبيبة الساورة الجزائري، أورلاندو بايريتس الجنوبي الأفريقي.

اقرأ المزيد: مواجهات قوية مرتقبة .. تفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا 

أما المجموعة الثالثة (C): القطن الكاميروني، المصري البورسعيدي، أثو دويو الكونغولي، مازيمبي الكونغولي.

المجموعة الرابعة (D): سيمبا التنزاني، آسيك كوت ديفوار، الحرس الوطني النيجيري، نهضة بركان المغربي.

مواعيد مباريات قرعة الكونفدرالية الأفريقية لعام 2021

تتزامن مباريات الكونفدرالية بنفس التوقيت مع منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث ستبدأ خوض منافسات المجموعة الأولى من منافسات البطولة في الفترة ما بين 11-12 من شهر فبراير المقبل، كما وستكون مباريات المجموعة الثانية في ال18 -19 من الشهر ذاته.

اقرأ المزيد: وباء كورونا يعمق جراح برشلونة .. ماذا حصل ؟!

بينما ستكون منافسات المجموعة الثالثة في ال25-26 من شهر فبراير، كما وفي  المجموعة الرابعة والخامسة ستكون في الفترة ما بين 11-19 من شهر مارس المقبل، وستكون الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لمنافسات كأس الكونفدالية الأفريقية في الأول والثاني من شهر إبريل المقبل.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى