رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

يلتقي فريق الأهلي أمام نظيره فيوتشر مساء يوم الأحد، ضمن منافسات. الأسبوع ال8 من الدوري المصري الممتاز في مباراة ستجمع كلا الفريقين على ملعب ” الإنتاج الحربي”.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

كما وستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر، لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين فريق الأهلي و فيوتشر عبر شبكة قنوات “ON Time Sport” الرياضية، الراعي لبث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

كما وستبث عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

التعليق على مباراة الأهلي وفيوتشر

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “ON Time Sport”، المعلق المصري بلال علام، أيمن الكاشف.

تشكيلة فريق الأهلي 

وسيدخل المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره فيوتشر، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وسيأتي في دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، علي معلول، بدر بانون، محمد هاني، أما وسط الفريق سيكون كلاً من: لويس ميكويسوني، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، وفي هجوم تشكيلة الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي بيرسي تاو، محمد شريف.

تشكيلة فريق فيوتشر

وسيلعب المدرب محمد عبد الكريم في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه الأهلي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمود جنش.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: سعد سمير، عمر كمال عبد الواحد، محمود رزق، جوناثان نغويم.

لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، أنيسيت أندريانانتيناينا، عربي مختار، وسيعتمد المدرب في خط هجوم الفريق، مروان محسن، أحمد رفعت، أيمن سفاكسي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وجاء فريق الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، كما وجاء منافسه فريق فيوتشر في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى