رياضة

نجم برشلونة عثمان ديمبيلي يعقد قرانه على فتاة مغربية (فيديو)

عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي 24 عاماً، مهاجم فريق برشلونة. الإسباني قرانه يوم أمس الخميس، بزواج من فتاة مغربية مستغلاً بذلك قضاء عطلة فترة أعياد الميلاد.

عثمان ديمبيلي والفتاة المغربية

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع الفيديو، من حفل زفاف النجم الفرنسي. عثمان ديمبيلي على زوجته المغربية، كما وظهر اللاعب برفقة زوجته وهما يرتديان الزي المغربي التقليدي، بالإضافة إلى أداء الزفة على الطريقة المغربية المشهورة.

وحضر حفل زفاف الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي استغل عطلة فترة أعياد. الميلاد من أجل عقد قرانه على زوجته المغربية، عدداً من أفراد عائلته وعائلة زوجته وبعض من أصدقائه في حفل زفاف عائلي صغير.

اقرأ المزيد: الجزائري رشيد غزال ينقذ بشكتاش من التعثر في الدوري التركي بهدف عالمي (شاهد)

عثمان ديمبيلي والعقد مع برشلونة

ويسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تجديد عقدها مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال موسم الانتقالات. الشتوية المقبلة “الميركاتو”، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن الفرنسي عثمان ديمبيلي يرغب في تجديد. عقده مع برشلونة، كما أنه صرف النظر عن فكرة رحيله عن قلعة ” الكامب نو” في المواسم المقبلة.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 منتخبات عربية لعام 2021 وفق تصنيف الفيفا

وانضم عثمان ديمبيلي إلى صفوف فريق برشلونة في صيف عام 2017، قادماً من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بصفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

ترتيب الدوري الإسباني

وينفرد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق إشبيلية برصيد 38 نقطة.

كما وآتى في المركز الثالث فريق ريال بتيس برصيد 33 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق رايو فاليكانو برصيد 30 نقطة.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل أهداف كرة القدم لعام 2021

كما وبفارق عن صاحب المركز الخامس فريق أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع فريق ريال سوسيداد في المركز السادس.

وفي المركز السابع جاء فريق برشلونة برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فالنسيا بنفس النقاط في ثامن الترتيب.

أما في المركز التاسع آتى فريق فياريال برصيد 25 نقطة، كما وجاء في عاشر جدول الترتيب فريق أتلتيك بيلباو برصيد 24 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى