الرئيسية » رياضة » عثمان ديمبيلي يحسم مستقبله بشكل نهائي مع برشلونة

عثمان ديمبيلي يحسم مستقبله بشكل نهائي مع برشلونة

أبلغ النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي 24 عاماً، مهاجم نادي برشلونة الإسباني. إدارة الفريق الكتالوني برفض تجديد عقده والرغبة في الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

عثمان ديمبيلي ورفض التجديد مع برشلونة

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن بعد شهر كامل من المفاوضات. المستمرة بين إدارة برشلونة ونجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي لمحاولة إقناعه بتجديد عقده والاستمرار مع الفريق الكتالوني، إلا أن اللاعب أبلغ إدارة البرسا بنيته عدم التجديد.

وبينت الصحيفة، أن إدارة برشلونة ستسحب. عرض التجديد من عثمان ديمبيلي على الفور، حتى لا يتمكن اللاعب الفرنسي من العودة في رأيه، مع الرغبة في عرض اللاعب للبيع بسعر منخفض في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ المزيد: دجوكوفيتش يعلق بعد قرار ترحيله خارج أستراليا

وينتهي عقد الفرنسي ديمبيلي مع فريق برشلونة الإسباني. الصيف المقبل، كما أن اللاعب يحق له التفاوض مع أي نادٍ آخر والتوقيع معه دون العودة إلى إدارة الفريق الكتالوني.

عثمان ديمبيلي والتراجع عن قراره

وأشارت الصحيفة، بأن في حال تراجع عثمان ديمبيلي عن رأيه والموافقة على تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني، فإن الأخير ينوي وضعه على دكة البدلاء، في ظل عودة الإسباني أنسو فاتي والهولندي ممفيس ديباي من الإصابة، وكذلك اعتذار المغربي عبد الصمد الزلزولي عن عدم المشاركة مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2022.

وانضم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2017، في صفقة قياسية بلغت نحو 150 مليون دولار من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن اللاعب لم يتألق كثيراً مع فريق برشلونة إلى جانب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

اقرأ المزيد: حقيقة توقيع نجم الزمالك أشرف بن شرقي مع الأهلي المصري 

كما وشارك عثمان ديمبيلي في 81 مباراة منذ قدومه إلى الفريق الكتالوني، استطاع من خلالها اللاعب من تسجيل 18 هدفاً حتى الآن.

ويحتل فريق برشلونة المركز السادس من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد المتربع على الصدارة برصيد 49 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن +موندو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.